ميسي
ميسي


هيريرا: ميسي الأفضل بالعالم.. ويغير مسار المباراة في 5 دقائق

وكالات

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 07:23 م

اعتبر المكسيكي هيكتور هيريرا، الذي سيقود هيوستن دينامو في نهائي كأس أمريكا المفتوحة أمام إنتر ميامي في ال27 من هذا الشهر، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو "الأفضل في العالم"، وقادر على "تغيير مسار المباراة في 5 دقائق فقط"، ولكنه شدد في الوقت ذاته أن هذا يمنح فريقه "حافزا إضافيا"، وأنهم مستعدون لمواجهة "أي فريق".

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، قال هيريرا "نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، وستتطلب منا أن نكون في قمة جاهزيتنا، وتركيزنا لأكثر من 90 دقيقة. لدينا الحافز الكبير، ونثق في أنفسنا وأننا نقدر على تحقيق أمر مهم، ولكننا نعلم أنه في الطريق هناك منافس قوي للغاية يقوده من على مقعد المدير الفني تاتا مارتينو، وداخل الملعب من أفضل لاعب في العالم (في إشارة لميسي)، وهو ما يمثل حافزا إضافيا لنا".

وروى صاحب ال33 عاما تجربته الشخصية في مواجهة ميسي مع المنتخب المكسيكي تحت القيادة الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.


وقال في هذا الصدد "كنا نلعب مع المنتخب، وأوسوريو أخبرنا بألا نحاول استخلاص الكرة منه، لأننا لن ننجح في ذلك".

وتابع "هو ليس الأفضل في العالم من فراغ. واجهته في مرات عديدة، وفي بعضها لا تشعر أنه موجود في المباراة، ولكنه فجأة ينتفض في خمس دقائق، ويقلب النسق تماما، ومسار اللقاء. من الصعب قول هذا: عليك فعل أي شيء لإيقافه، لأنه من المستحيل إيقافه’".

كما أكد الدولي المكسيكي أنه يتمنى حمل الكأس لاستعادة دعم الجماهير اللاتينية في المدينة للفريق.

وتأهل هيوستن أيضا للمرحلة الإقصائية في دوري المحترفين الأمريكي، وهو ما يمنح الفريق فرصة الجميع بين ثنائية الدوري والكأس.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة