نقيب التمريض: تكريم 400 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى المنوفية
نقيب التمريض: تكريم 400 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى المنوفية


تكريم 400 عضو من كوادر التمريض المتميزة في المنوفية

مروة صالح

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 - 08:27 م

نظمت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، احتفالية للتمريض بمحافظة المنوفية، وذلك في إطار سلسلة التواصل الدائم والبناء بين النقابة العامة للتمريض وفروعها وأعضاء المهنة في مختلف محافظات مصر.

وقالت الدكتورة كوثر محمود، إنه يبلغ عدد أعضاء هيئة التمريض فى محافظة المنوفية 18 ألف عضو، لافته إلى أنه حضر الاحتفالية نحو 700 عضو من أطقم التمريض بأسرهم، فى حين تم تكريم 400 عضو من الكوادر التمريضية المتميزة فى المحافظة.

وفى بداية الاحتفالية عرضت النقابة فيلما عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق الطبي والجيش الأبيض، ومنظومة التمريض بشكل خاص والتي حظيت بدعم غير مسبوق في كافة المجالات من جانب القيادة السياسية.

وخلال كلمتها بالاحتفالية، أشادت نقيب التمريض، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الصحية وحرصه الشديد على تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى كافة محافظات الجمهورية تدريجيًا، بالإضافة إلى توجيهه بضرورة الكشف المبكر عن الأمراض وعلاج المصابين بالمجان من خلال المبادرات الصحية.

وتطرقت الدكتورة كوثر محمود خلال كلمتها إلى الإنجازات التى حققتها مصر داخليًا وخارجيًا، كما تقدمت بالشكر والتقدير للقيادة السياسية لدعمه الدائم لقطاع التمريض، حيث هتف المشاركون فى الاحتفالية من أطقم التمريض "تحيا مصر.. يحيا رئيس الجمهورية"، معلنين دعمهم الكامل للقيادة السياسية، وساد الاحتفالية نوع من البهجة والفرحة ممزوجة بالأغاني الوطنية والهتاف باسم الرئيس السيسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة