برج العذراء
برج العذراء


مواليد 20 سبتمبر.. ماذا تقول لك نصيحة خبيرة الأبراج  في 2023؟

أمنية شاكر

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 - 11:14 ص

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 20  سبتمبر، والنصيحة السنوية من خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

 اقرأ أيضا| «أبراج دمها خفيف بالفطرة».. شاهد الحلقة 11 من برنامج برج سكوب 

مواليد اليوم الأربعاء 20 سبتمبر من برج العذراء: 

 

مولود اليوم من برج العذراء يعتبر من الشخصيات والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، ويمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار. 

 

ويسعى مولود اليوم دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً. 

اقرأ أيضا|«إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»

تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.


ويصنف  مواليد 20 سبتمبر  من ضمن برج «العذراء» ، و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

اقرأ ايضا|الحلقة 5 من برج سكوب| أبراج خطيرة بننصحك تتجنب أذاهم.. يا ترى مين هما؟ 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.
 

اقرأ ايضا|الحلقة التاسعة من برج سكوب| أبراج لا تحاول إثارة غيرتهم.. هيدمروك!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة