صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تموين جنوب سيناء: جميع السلع متوفرة وانتظام صرف الخبز المدعم

عبير حمدي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 - 06:25 م

تنفيذا لتعليمات د. على المصيلحى- وزير التموين والتجارة الداخلية باجتماع مديرى المديريات فى 12 سبتمبر 2023،  قامت مديرية تموين جنوب سيناء على الفور وفى اليوم التالى بتشكيل لجنة من المديرية ومكتب تموين نويبع على مدار أسبوع كامل بالمرور الدورى وبصوره مكثفة والتنبيه بضرورة جودة الخبز المنتج المرضى للمواطنين ومطابقته مع المواصفات والأوزان، ولم ترد أى شكوى ونال استحسان المواطنين، وأيضا قامت اللجنة بالمرور على فرع الجملة بالمدينة.

يأتي ذلك للتأكد من جودة السلع التموينية والاستراتيجية وتبين جميع السلع فى حالة جيدة وصالحة للاستهلاك، وتم صرف جميع الاستعاضات للتجار وتوافر أكثر من 15 صنف من السلع، حيث يوجد رصيد من السلع التموينيه تكفى لمدة تزيد عن 3 شهور.

وقامت اللجنة أيضا بالمرور على فرعى دلتا بالمدينة ووجد أن جميع السلع الأساسية متوفرة وكذا اللحوم والدواجن والأسماك، وقامت اللجنة أيضا بالمرور على مستودع الدقيق بالمدينة ووجد أن الدقيق مطابق للجودة ويوجد رصيد من دقيق المخابز والمستودعات يتجاوز 15 يوماً.

وكذا تم المرور محطات الوقود ومستودع البوتجاز بالمدينة للتأكيد على توافر المواد البترولية والبوتجاز وعدم وجود أى اختناقات.

اقرأ أيضا| ضبط 140 كجم حلوى منتهية الصلاحية بطنطا 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة