محمد صبحي ومحمد عبدالمنصف
محمد صبحي ومحمد عبدالمنصف


أوسوريو يرفض سياسة الدور بين صبحي وعواد

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 - 07:57 م

رفض الكولومبي خولن كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك تطبيق سياسة الدور بين حارسي المرمى الابيض محمد صبحي وبديله محمد عواد، ويرى المدرب الكولومبي أن سياسة التدوير ستؤثر بشكل سلبي على الفريق، متمسكًا ببقاء محمد صبحي في حراسة المرمى الأبيض في الموسم الجديد 2023- 2024.

وعلمت «أخبار الرياضة» ان عواد طلب من محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالفريق خلال الأيام الماضية تطبيق سياسة التدوير بينه وبين زميله بالفريق محمد صبحي، ووعده عبدالمنصف بنقل الأمر لــ«أوسوريو» الذي رفض بشكل قاطع سياسة التدوير معللاً بأن مركز حراسة المرمى من أهم المراكز التي تحتاج إلى الثبات في تشكيلة فريقه الذي يستعد لخوض المنافسات المحلية والقارية في الموسم الجديد. 

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يستعد للإعلان عن زي الفريق للموسم الجديد 

وينتهي تعاقد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل ويحق لهما التوقيع لاي ناد بدءًا من شهر يناير القادم.

بدوره بدأ عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التفاوض مع عواد وصبحي، حارسي مرمى الفريق لتمديد عقدهما خلال الفترة المقبلة والذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

ويرغب السيد في الحفاظ على استقرار حراسة المرمى بتواجد عواد، مع الفريق في المواسم المقبلة مع محمد صبحي، خصوصًا أنهما من أفضل الحراس في الدوري الممتاز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة