رئيس حزب ”المصريين“
رئيس حزب ”المصريين“


رئيس حزب«المصريين»: العلاقات الأخوية بين مصر والسعودية ضاربة في أعماق التاريخ

نسرين العسال

الخميس، 21 سبتمبر 2023 - 06:00 م

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولى عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشعب المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ (93) للمملكة العربية السعودية، متمنيًا للشعب السعودي الشقيق مزيدًا من السلام والازدهار والاستقرار.

اقرأ أيضًا| سناء منصور تسترجع ذكرياتها عن حرب أكتوبر

وقال ”أبو العطا“، في بيان اليوم الخميس، إنّ العلاقات الأخوية التي تربط بين شعبي مصر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضاربة في أعماق التاريخ، ويشهد بها القاصي والداني، مؤكدًا على عمق العلاقات بين البلدين، والبعد التاريخي وعمق الشراكة الاستراتيجية ووحدة الرؤى بين البلدين في مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية للأمة العربية.

وأضاف رئيس حزب ”المصريين“   أن العلاقات المصرية السعودية الوطيدة مبنية على أسس قوية، وتاريخ عريق، والمعززة بروح التكاتف والمصير المشترك، بفضل الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية على محورية دور المملكة العربية السعودية في الدفاع عن القضايا العربية، مشيدًا بالدور الهام والدعم الكبير الذي تقدمه المملكة للوطن العربي، معربًا عن تطلعه إلى استمرار هذا الدعم في كافة المجالات لما فيه الخير لكل الأمة العربية.

وأوضح أن المملكة العربية السعودية تُشكل حصنًا منيعًا وعمقًا استراتيجيًا للخليج العربي وللأمة العربية، وما قدمته من تضحيات في مختلف الظروف لدعم القضايا العربية يؤكد مساندتها الدائمة للمشاريع التنموية الرامية لتحقيق الأمن الازدهار والتقدم والسلام لمختلف شعوب العالم وهو نهج المملكة القائم منذ الأزل.

واختتم: متانة العلاقات المصرية السعودية والعمل المشترك والمستمر بإصرار وعزيمة فولاذية حتمًا سيدفع التعاون الثنائي نحو آفاق أرحب في كافة المجالات والقطاعات، ويعزز أواصر المحبة والأخوة والمصير المشترك بين الدولتين الشقيقتين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة