إحدى التابلوهات
إحدى التابلوهات


«تابلوهات».. بألوان الجدران

آخر ساعة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 - 09:35 م

■ كتب: أحمد الجمال

تخرجت فى كلية السياحة والفنادق، لكنها اختارت أن تكون هوايتها هى عالمها الخاص، ومن هنا صنعت إسراء محمد اسمها كمتخصصة فى الرسم والأكسسوارات وتصميم الديكورات المنزلية، وبرعت في إبداع التابلوهات التي تضفى مزيدًا من الألق على جدران البيوت.

تقول إسراء لـ"آخرساعة": "الرسم هو أكثر هواياتى القريبة إلى قلبي، فهو أهم وسيلة استخدمها للتعبير عن الخواطر والأفكار التى تدور بخاطري. من خلال الرسم يمكن أن تبرز الحزن أو الأمل أو البراءة، ويمكن للفنان أن يعبِّر من خلاله عن مشاعره وشخصيته، وتجسيد كل ذلك بالألوان على سطح اللوحة".

◄ اقرأ أيضًا | بدء فعاليات ورش عمل «تعليم مبادئ فن رسم الكاريكاتير والبورتريه»

وتضيف: "الرسم أحد طرائق التعبير، ومع إعجابي الشديد بهذه الهواية تعمقتُ فيها عن طريق متابعة دورات تدريبية متخصصة لدراسة أشكال وأنواع مختلفة من الخامات كالرسم بالرصاص كبداية، ثم الرسم بالفحم والزيت، ووجدت أن كل خامة لها أسلوبها التعبيرى وتأثيرها المبهر".

وتوضح: "نفذتُ أول تابلوه لغرفتي ثم الكثير من اللوحات التى يميل معظمها للتصميم المبهج أو فن البورتريه، ثم اتجهت لفكرة أن يكون تصميم التابلوه متناغمًا مع ألوان الجدران فى المنزل، ومع اختيار التصميم ليضيف روحًا للمكان، وبالفعل نفذت تابلوهات ديكورية مرسومة، وفى نفس الوقت تشمل تصاميم وألوان المكان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة