النجم هاني سلامة
النجم هاني سلامة


هاني سلامة يهدي تكريم مهرجان الغردقة لسينما الشباب إلى روح يوسف شاهين

أحمد السنوسي

الخميس، 21 سبتمبر 2023 - 09:37 م

عبر النجم هاني سلامة عن سعادته تكريمه في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الغردقة لسينما الشباب، مشيراً إلى أن المخرج الراحل يوسف شاهين له دور كبير في حصوله على هذه الجائزة، لذلك يهدي التكريم لروحه. 

اقرأ أيضاً .. يوسف شاهين.. نصف قرن إبداع سينمائي

وأنطلقت اليوم فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، وحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم حسين فهمي، هاني سلامة وسلاف فواخرجي، صبري فواز، داليا البحيري، أحمد وفيق، إلهام شاهين، نرمين الفقي، محمد العدل، محمود حميدة، وميرنا وليد.

وبدأ النجوم في توافد حيث وصل النجم حسين فهمي والنجمة صفية العمري، إلهام شاهين وميرنا وليد ومحمود حميدة وهاني سلامة وغيرهم من النجوم.

وتقدم حفل الافتتاح الفنانة ميرنا وليد وابنتها ستتولي الترجمة باللغة الإنجليزية، وسيتم تكريم هاني سلامة وسلاف فواخرجي والمخرج الأرميني ديفان أفيتسان بحضور الدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما، والمخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، والمخرج عمر الجاسر، نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب.

وتسلم هاني سلامة التكريم من النجمة إلهام شاهين في حفل الافتتاح، والتي قالت إنه خير من يمثل السينمائيين الشباب وأشادت بأدواره السينمائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة