النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن
النائب اللواء طارق نصير امين عام حزب حماه الوطن


أمين عام حماة الوطن يدعو أهالي الإسكندرية لدعم وتأييد الرئيس السيسي

نسرين العسال

الخميس، 21 سبتمبر 2023 - 10:44 م

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب، أسعد بأن أكون بينكم اليوم ممثلاً عن حزب حماة الوطن حزب كل المصريين وكلي سعادة وأنا أشاهد هذا الجمع الغفير الذي وأن دل فإنما يدل على وعي أبناء الإسكندرية وحرصهم على المشاركة الفعالة والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة حفاظا على أمن واستقرار مصر. 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في المؤتمر الذي عقدتة أمانة ؤ بمحافظة بالإسكندرية لدعم وتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وأكد على أنه لم يكن قرار حزب حماه الوطن بعدم الدفع بمرشح رئاسي ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة إلا إيماناً من الحزب على ما قامت به القيادة السياسية اتجاه الوطن فعندما تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي سدة الحكم استطاع القضاء على من يحاولون تمزيق الوطن وتقسيمه إلى دويلات. 

وأوضح أنه انطلاقاً من يد تبني ويد تحمل السلاح دخل في معركة لا تقل ضراوة عن معركة مكافحة الإرهاب وهي معركة التنمية فتم إنشاء العديد من المشروعات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية والاجتماعية بمعدلات تسابق الزمن من أجل أن تتبوء مصرنا العزيزة الغالية مكانتها اللائقة بين الأمم. 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي لم ينسي المواطن محدود الدخل فأنشأ مظلة الحماية الاجتماعية لمواجهه الآثار السلبية في الأزمات الاقتصادية وتم ضخ عدة مليارات من الجنيهات وأصبح يستفيد منها الملايين من المواطنين. 

وطالب نصير باسمي وباسم كل أعضاء حزب حماه الوطن أدعوكم لتاييد الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة حفاظاً على ما حققته مصر من تنمية على كافة الأصعدة ودعماً للأمن والأمان والاستقرار الذي نعيشة الان حفظ الله مصر من كل سوء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة