مورينيو
مورينيو


مورينيو يهاجم روما من المدرجات: لم يعجبني وتقدمنا بالهدف الأول «معجزة»

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 09:52 ص

اعترف جوزيه مورينيو بأن روما "لم يفعل شيئًا ليحقق" هدفه الافتتاحي في بطولة الدوري الأوروبي، لكنه استحق في النهاية الفوز على شريف، مشيرًا إلى أن لاعب الفريق ريناتو سانشيز "سيكون دائمًا في خطر" الإصابة.

بدأ الجيالوروسي مشواره في الدوري الأوروبي بفوزه 2-1 في تيراسبول ، وتم تأمينه بفضل ركلة حرة غيرت اتجاهها لياندرو باريديس وتحركات جيدة أنهىها روميلو لوكاكو.

وقال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا بعد مشاهدته المباراة من المدرجات بسبب إيقاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أربع مباريات بسبب إهانة الحكم في نهائي النسخة الماضية: “لم يعجبني الشوط الأول، لا على المستوى الفردي ولا كفريق”.

لم نكن نملك السيطرة ولم نكن نعمل بشكل جيد وكان التقدم 1-0 بمثابة معجزة. لم نفعل شيئًا لكسب هذه الميزة. فضلت رد الفعل في الشوط الثاني والهدف والفرص التي صنعناها أيضًا. أعجبني أننا أخفينا الكرة عن شريف واستحقينا الفوز”.

هز لوكاكو الشباك للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز 7-0 على إمبولي في الدوري الإيطالي.

وأضاف: كانت هناك أيضًا أخبار سيئة، حيث خرج ريناتو سانشيز بعد 28 دقيقة بسبب إصابة عضلية أخرى، بينما بدا حسام عوار متعثرًا عند عودته.

وأردف مورينيو: "كلاهما يحتاج إلى اللعب بالإيقاع والكثافة. لسوء الحظ، هذا هو الوضع بالنسبة لسانشيز، سيكون دائمًا في خطر. من الصعب أن نفهم. لم يفهموا الأمر في موناكو، ولا في باريس سان جيرمان، ونحن نكافح من أجل الفهم أيضًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة