تكريم هاني سلامة  من مهرجان الغردقة لسينما الشباب
تكريم هاني سلامة من مهرجان الغردقة لسينما الشباب


هاني سلامة: مصر رائدة الفن في الوطن العربي وأتمنى نجاح مهرجان الغردقة

أحمد السنوسي

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 11:11 ص

أعرب الفنان هاني سلامة عن سعادته بتكريمه خلال الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، متمنيا نجاح المهرجان في دورته الأولى واختيار أعمال سينمائية جيدة في مصر والوطن العربي.

وقال الفنان هاني سلامة، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم": سعيد جدا بالتكريم في الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب وحابب أقولهم ربنا يوفقكم خلال الفترة المقبلة، وتقدموا أعمال جيدة من خلال المهرجان للسينما المصرية والعربية بشكل عام".

اقرأ أيضا: نجوم الفن يتألقون على السجادة الحمراء في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وأضاف سلامة: مصر رائدة الفن في الوطن العربي وسعدت جدا بالمفاجأة الكبيرة أن الفنانة إلهام شاهين التي تقدم لي التكريم، والمهرجان جديد بتاريخ المهرجانات السينمائية المصرية، وإن شاء الله يكون قوي وموفق».

وعن يوسف شاهين قال هاني سلامة، «صاحب الفضل عليا، وله جزء كبير في التكريم اللي حصلت عليه النهارده ودي حقيقة وأنا قولت كدا على المسرح، ويارب أكون تلميذ عمل جزء بسيط من المسيرة الحافلة للسينما المصرية، وأكون من التلامذة الكويسين اللي قدمهم المخرج الكبير يوسف شاهين».

انطلقت أمس فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، وتستمر فعالياته حتى 26 سبتمبر الجاري، برئاسة السيناريست محمد الباسوسي، وحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم حسين فهمي، هاني سلامة وسلاف فواخرجي، صبري فواز، داليا البحيري، أحمد وفيق، إلهام شاهين، نرمين الفقي، محمود حميدة، وميرنا وليد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة