مباراة ميلان ونيوكاسل
مباراة ميلان ونيوكاسل


فيدال: مباراة ميلان ونيوكاسل هي الأسوأ في تاريخ دوري أبطال أوروبا

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 02:08 م

أبدى أرتورو فيدال، لاعب خط وسط أتلتيكو بارانينسي البرازيلي ولاعب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق، عدم إعجابه بالمباراة الافتتاحية لميلان في دوري أبطال أوروبا أمام نيوكاسل يونايتد.

ولم يكن التشيلي البالغ من العمر 36 عامًا، والذي قضى سبع سنوات من مسيرته في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وإنتر ، وحيدًا في الشعور بالإحباط من المباراة.

أثارت النتيجة قلق العديد من مشجعي الروسونيري، الذين شعروا أن المباراة على أرضهم مع فريق نيوكاسل كانت أبسط مباراة لهم في مجموعة تضم باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

كما خسر ميلان ديربي ديلا مادونينا بطريقة دراماتيكية في المباراة السابقة، حيث خسر 5-1 أمام إنتر في هزيمته الخامسة على التوالي في الديربي.

وفي حديثه عبر قناة Red Gol على موقع Twitch.tv عبر موقع Calciomercato.com، قدم فيدال أفكاره حول مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ولم يخفي أفكاره الحقيقية.

"لقد رأيت أسوأ مباراة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، المباراة بين ميلان ونيوكاسل. ليس مثل تلك التي كانت بين بورتو وشاختار، والتي كانت رائعة.

"على الجانب الآخر، كان سيتي مملا، كما هو الحال دائما. في المباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، أعجبتني فقط في الشوط الثاني ولكن في الشوط الأول غفوت. لكن هؤلاء الأغبياء من ميلان مع نيوكاسل تركوني أتألم.

"إنهم محظوظون لأنهم يعرفون فقط كيفية الركض، وإلا فلن يكونوا هناك. لا أفهم نيوكاسل، لقد احتلوا المركز الرابع في الدوري، لكنهم لا يفعلون أي شيء، إنه أمر مثير للاشمئزاز.

"عليهم المخاطرة بحياتهم، إذا كانت هذه مباراتهم الأولى، أظهروا شيئًا أكثر، لقد جعلوني مجنونًا للغاية."

وكان نابولي هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي ذاق طعم الفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، بفوزه على براغا، بينما تعادل لاتسيو وإنتر مع أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد على التوالي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة