فتحي سند
فتحي سند


لامؤاخذة !

فتحي سند يكتب: المنتخب ..«فوق الجميع»!

أخبار اليوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 - 08:48 م

■ بقلم: فتحي سند

◄ بما.. أن المنتخب الوطني هو الممثل الرسمى لجمهورية مصر العربية.. فهو.. اذن .. وبلا أدنى مناقشة.. فوق الجميع.. ومصلحته اهم من الأندية التى عندما وجدت « الدلع « من اتحاد الكرة  .. « ساقت فيها » !

◄ منذ زمن بعيد .يردد الكثيرون  فى الوسط الرياضى .. إن الأهلي والزمالك ..أقوى من اتحاد الكرة ..وزادت هذه النغمة فى السنوات الأخيرة بدرجة مؤسفة ..وبدلا من إن يثبت رجال الجبلاية عكس ذلك .. تجد قلوبهم تزداد ..»حنية .. وطيابة «.. يراها البعض خطا ..ضعفا واستكانة ! 

◄ معسكر المنتخب الوطنى الشهر القادم فى الإمارات.. الذى يتخلله مباراتا زامبيا والجزائر .. لابد أن يأخذ كل الأهمية.. وبجب على السيد فيتوريا.. أن يكون حازما ..ولا يفرط فى لاعب يرى انه سيترك فراغا  .. والا.. يستجيب لأى عملية « تنطيط «

◄ ليس .. مطلوبا من اتحاد الكرة ..ان يكون شرسا..فى معاملاته ..او « متلككا فى تصرفاته.. وإنما.. عادل فى قراراته.. واضح فى سياساته..متخلصا.. من مجاملاته ..لا يفرق بين هذا.. وذاك.. حينئذ.. سيرتاح الكل.

◄ من الآن ..فصاعدا ..يفضل إلغاء كلمة « تأجيلات» من قاموس المعنيين بالأمر.. فى اتحاد الكرة « المبجل « ..ورابطة الأندية « الموقرة « ..لأن قرار  التأجيل أصبح يتم ..بعد ساعات من « فرمان « عدم التأجيل !

◄ نجاح الموسم الكروى « الصعب.. العصيب « لا يمكن أن يتحقق بمحاولات رابطة الأندية فقط.. وإنما بدعم إدارات الأندية والمدربين واللاعبين والحكام الذين وان كانوا يحتاجون إلى مساندة من الكل.. إلا انه ينبغى عليهم آن يتسموا بالشجاعة فى تنفيذ  العدالة.. وبالحياد التام..بعيدا عن الانتماءات التى « تفضح بعضهم « .. أضف إلى ذلك ضرورة إن يشعر الجميع انهم سواسية .. وانه لا يوجد على رأس أحدهم..او أحدهما..ريشة !

◄ من الممكن أن يقف الزمالك على قدميه فور اعلان نتائج الانتخابات التى تجرى 20 أكتوبر  القادم.. والبداية من عند المجلس الجديد ..بأن يلم « البيت الابيض»..» ويلملم «أسرته  التى « تفككت».. وان يعيد الطيور التى « طفشت « أو.. هاجرت.. ثم..  يضع الأسس المتينة..  التى تحمى هذا البيت .. من زعزعة استقراره.. أمام مصادر القلق والأهداف « الحقيرة « .. ولامؤاخذة!


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة