صورة  موضوعية
صورة موضوعية


 معارض لتسويق منتجات الحرف اليدوية الخاصة بالمستلزمات المدرسية بالأقصر 

محسن جود

السبت، 23 سبتمبر 2023 - 11:15 ص

نظمت منصة أيادى مصر بديوان عام محافظة الأقصر معرضا لتسويق تلك المنتجات المدرسية اليدوية إلى أنتجتها السيدات والفتيات المتدربات ضمن خطة عمل المنصة داخل محافظة الأقصر  أقيم المعرض بمقر النادى الأهلى بالأقصر وشارك 20 عارضة من الحرفيات المتميزات فى العمل اليدوى بالمحافظة واللواتى تم تدريبهن على أيدى متخصصات داخل المنصة.

اقرأ أيضاً| ندوات دينية وصحية وإرشاد أسري لواعظات الأقصر حول المشاكل المجتمعية

صرحت بذلك نجوى على رئيس المنصةوأضافت أن المعرض حقق نتائج باهرة لاقت إستحسان رواده الذين تباروا فى شراء  المنتجات المدرسية المتنوعة بكل أنواعها خاصة  وأنها تحمل معاراة فنية عالية فى دقة التصنيع وبأسعار متميزة  .

وأضافت نجوى أن المعرض يقام للمرة الثانية بناء على تكليفات اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واشراف هدى المغربى سكرتير عام محافظة الأقصر، والدكتورة مريم سراج الدين مدير مشروع أيادى مصر بوزارة التنمية المحلية.

و أكد حسين بدوى مدير الخدمات بالنادى الأهلي، أن النادي يفتح أبوابه لجميع السيدات والفتيات الحرفيات وذلك من أجل مساعدتهن فى النهوض إقتصاديا داخل المجتمع المحلى لافتاً إلى أن هذه المنتجات تتميز بالجودة والمتانة .

كما أشار زوار المعرض، إلى أن المنتجات أسعارها فى متناول الجميع وأنهم يطالبون بتكرار هذا النوع من المعارض لأنه يلبى احتياجاتهم الأساسية والأسرية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة