إنفانتينو
إنفانتينو


بحضور إنفانتينو.. أوزبكستان تستضيف مؤتمر رؤساء عموم آسيا

وكالات

السبت، 23 سبتمبر 2023 - 12:23 م

قال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن أوزبكستان تستعد لاستضافة مؤتمر رؤساء وأمناء الاتحادات الوطنية الإقليمية لعام 2023، وذلك في طشقند يومي 7 و8 أكتوبر المقبل.


ويُعقد المؤتمر بشكل سنوي في مقر الاتحاد الآسيوي بكوالالمبور، قبل أن تستضيفه السعودية لأول مرة خارج ماليزيا في يناير المقبل.

وسيشهد الحدث، انضمام رؤساء الاتحادات الوطنية والإقليمية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وبحسب موقع الاتحاد الآسيوي، سينطلق المؤتمر بكلمة افتتاحية يلقيها جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، يليه العرض التقديمي من رئيس اتحاد الكونكاكاف فيكتور مونتاجلياني.

كما يلقي داتو سري ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي، كلمة حول الطرق التي يسعى من خلالها الاتحاد القاري إلى تشكيل ثقافة قيادية تلهم وتحقق النجاح داخل وخارج الملعب، قبل أن يتحدث رئيس الاتحاد الروماني رازفان بورليانو عن المسار التحولي نحو النجاح.

وتشارك في المؤتمر، كانيا كيوماني عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي وأمين عام اتحاد لاوس، التي تركز على الطريقة التي تعمل بها القيادة النسائية باستمرار على كسر الحواجز وإعادة تعريف النجاح.

وعلاوة على ذلك، تشارك لمياء بن بهيان نائب رئيس الاتحاد السعودي، رؤيتها حول كرة القدم كمحفز للتحول والتقدم الوطني، في حين سيعرض الأمين العام للاتحاد الياباني تسونياسو مياموتو، وجهة نظره الشخصية حول قيادة كرة القدم.

وسيحصل المشاركون على فرصة للاستماع إلى مؤسس ومدير برنامج التعليم من أجل السلام، مارك ميلتون، الذي سيلقي خطابه حول العوامل التي غالباً ما يتم تجاهلها، بينما يسلط الدكتور محمد الحكيم، الضوء على أهمية الأخلاق والنزاهة في ضمان المستقبل المستدام لقيادة كرة القدم الآسيوية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة