ريال مدريد
ريال مدريد


تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلتكيو مدريد في الدوري الإسباني 

كريم فؤاد

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 11:33 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على أتلتيكو اليوم الأحد الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في أول اختبار صعب على الفريقين خلال الموسم الجاري للدوري الإسباني.

ويهدف ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، عندما يوجه أتلتيكو مدريد في "ديربي مدريد" بالجولة السادسة من المسابقة.

ومنذ بداية الموسم، حقق ريال مدريد العلامة الكاملة في الدوري بفوزه في المباريات الخمس التي لعبها، ليعتلي صدارة الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين أمام حامل اللقب برشلونة.

ويدخل الريال مواجهة أتلتيكو منتشيا بفوزه على يونيون برلين الألماني بهدف نظيف في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، في المقابل يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بعد تعادله مع لاتسيو 1/1 في دوري الأبطال.
وكان الريال تمكن من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراتين من آخر 5 مواجهات جمعتهما بالدوري، فيما فاز أتلتيكو في مباراة وحسم التعادل مباراتين.

مهمة الريال لتحقيق الفوز لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة وأن أتلتيكو مدريد يعرف كيف يواجه الريال وأحرجه في العديد من اللقاءات.

كما أن أتلتيكو، الذي لديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، يقدم عروضا جيدة حتى الآن حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها.

ورغم أن أتلتيكو لعب مباريات أقل من الريال في الدوري لكنهما يتساويان من حيث الأهداف المسجلة حيث سجل كل فريق 10 أهداف، مع العلم أن الريال لم يتلق سوى 3 أهداف، مقابل 4 أهداف تلقاها أتلتيكو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات، لكن يكفيه الفوز اليوم لكي يستعيد الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة وجيرونا.

على الجانب الآخر، يحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، ومتبقي له لقاء وحيد، ويتوجب عليه تحقيق الانتصار إذا أراد العودة لدائرة المنافسة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتكيو مدريد

كيبا أريزابالاجا

لوكاس فاسكيز - دافيد ألابا - أنطونيو روديجر - فران جارسيا

فيديريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا

رودريجو جويس – خوسيلو

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد ريال مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

الدفاع: خوزيه خيمينز وماريو هيرموسو وصامويل لينو وستيفان سافيتش وناهويل مولينا.

الوسط: كوكي أو أكسيل فيتسل، وساؤول نيغيز وماركوس يورينتي.

الهجوم: أنطوان غريزمان وألفارو موراتا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد  

تبث مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق أتليتكو مدريد اليوم ، في جولة الأسبوع السادس من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وفي باقي المباريات التي تقام اليوم الأحد أيضا، يلتقي ريال سوسيداد مع خيتافي، ورايو فاييكانو مع فياريال، وريال بيتيس مع قادش، ولاس بالماس مع غرناطة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة