حسين لبيب
حسين لبيب


حسين لبيب: سنحافظ على زيزو ونسدد غرامة شيكابالا ونجهز لتشكيل لجنة حكماء

الخطيب جمال

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 01:06 م

علق حسين لبيب المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس، على أزمة القيد التي تواجه النادي في الفترة الأخيرة.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية :"سنعيد ترتيب الموظفين، وعندما دخلنا لرئاسة النادي لمدة 6 شهور ضمن اللجنة المؤقتة قمنا بتوفير المستحقات للكل ولدينا آليات حل أزمة القيد وأعد الجمهور بحل أزمة القيد قريبًا".

وأضاف قائلا :" لدينا رموز في الزمالك وسنقوم بعمل لجنة الحكماء في النادي ببعض من رموز النادي الذين يحبون النادي ولن يتم إقصاء أي شخص خارج النادي والجمهور سيكون قريبًا من الإدارة وسنتحد كلنا تحت شعار الزمالك أولًا  

وتابع :" نتقبل كل الانتقادات، وسنغير خريطة الزمالك، ولن يكون هناك أي صحفي موقوف وممنوع من دخول النادي، وإذا كان لديه رأي يقوله حتى لو كان سينتقد ولكن دون تجريح، فليس لدينا حكر على الآراء عمومًا.

وأكمل: نادي الزمالك النهري يحتاج إلى إعادة صياغة، وأعد الجمهور بأنهم سيروا أشياء أخرى جديدة في مصيف مطروح، وسنحاول إعادة الأرض لنا مجددًا".

وقال حسين لبيب :" لا أريد توضيح كيف سأقوم بجلب الأموال ولكن كان هناك تعاقد من شركة معينة داخل اللجنة على مدار 12 عام والنادي يستفيد من الأموال".

واستطرد:" سنقوم بدفع غرامة شيكابالا وقبل رحيلنا بأسبوعين جددنا لإمام عاشور وعبد الله جمعة، وقمنا بعمل تعاقدات، تمت مهاجمتنا عليها ولكن تم الاعتذار لنا فيما بعد بعدما تألق اللاعبين الجدد".

واختتم قائلا :" نستطيع الحفاظ على زيزو وكل أفراد الفريق وندعمه ليس أن نبيع أي لاعب فهدفنا المحافظة على القوام الرئيسي للفريق".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة