معسكر بيدو
معسكر بيدو


ورشة عمل لرفع قدرات الطلاب والخريجين بجامعة الدلتا

مروة فهمي

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 02:31 م

استضافت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك كشك ورشة عمل "روشتة نجاح" نظمتها الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو، بحضور الدكتور عبد العظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وذلك خلال يومى ٢٤ و ٢٥ سبتمبر الجارى.

يأتى ذلك فى اطار حرص الجامعة على توسيع نطاق التعاون مع الشركات والكيانات المختلفة؛ لرفع قدرات طلابها وخريجيها وتأهيلهم لإحتياجات سوق العمل ومتطلبات الثورات الصناعية التى تمر بها البلاد.

جامعة الدلتا التكنولوجية تُشارك فى مؤتمر دعم وتنمية الصادرات المصرية للدول الأفريقية

حرصت مؤسسة بيدو على خلق بيئة تفاعلية مع الطلاب والخريجين حيث تم التعرف على نقاط قوة كل طالب، وتعرف الطالب على كيفية رفع كفاءته الشخصية والمهنية والكورسات التى ستساعده فى تطوير ذاته.

ستتناول الفعالية خلال اليومين عدة محاضرات: الذكاء الإصطناعى وأدواته والبرامج الخاصة به ،وكيفية الإستفادة بها، محاضرة عن HR، فضلًا عن ريادة الأعمال وعلم التسويق ، مهارات العرض والتحدث ، بالإضافة الي محاضرة عن التحضير والتعامل مع الضغوط، وكيفية التعامل مع التشغيبات.

كما ستتضمن الفعالية مقابلات شخصية مع الخريجين والتعرف على نقاط قوتهم وضعفهم وارشادهم لكيفية تطوير مهارتهم وقدراتهم والتعامل مع الحياة العملية.

ومن جانبه، توجه الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، بخالص الشكر والتقدير الى مؤسسة بيدو على فكرة المعسكر المتميزة والتى ستساعد فى صقل مهارات الطلاب وقدراتهم التنافسية واعدادهم للحياة العملية وسوق العمل، مؤكدًا ان الجامعة ليست مجرد مُلتقى للعلم والتعلم وإنما بيئة جامعية خصبة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة لسوق العمل ومتطلبات العصر وربط مخرجات التعليم الجامعي بإحتياجات المجتمع ، وبناء شراكات متعددة مع المؤسسات والمراكز والهيئات المختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة