أحمد عصام و هيثم أحمد زكي ومصطفى درويش وميرنا المهندس
أحمد عصام و هيثم أحمد زكي ومصطفى درويش وميرنا المهندس


أحمد عصام آخر الراحلين.. نجوم فارقوا الحياة في سن الشباب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 10:13 م

حالة من الحزن أصابت الوسط الفني مساء أمس بوفاة الفنان الشاب أحمد عصام إثر حادث سير أثناء عودته من المسرح بعد عرض مسرحيته تشارلي.

وقد نعاه الفنان محمد فهيم بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك" قائلا: إنّا لله وإنّا إليه راجعون، أحمد عصام أحد اعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي، كنا لسه بنعرض سوا امبارح .

وتابع: صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر وأسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

وكانت  صدمة للوسط الفني خاصة لأبطال مسرحية تشارلي الذي كان يشارك فيها.

 أحمد عصام ليس الفنان الأول الذي فارق الحياة في سن الشباب، فالقائمة تطول لاسباب مختلفة وفي هذا السياق نرصد من خلال هذا التقرير عدد من النجوم الذين فارقوا الحياة في عمر الشباب وكان من بينهم:

- مصطفى درويش

توفي الفنان مصطفى درويش في 1 مايو 2023 عن عمر ناهز 43 عامًا بعد توقف عضلة القلب، في صدمة ضربت الوسط الفني وكل محبيه ومتابعيه.

- شيرين الطحان

رحلت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان في أبريل 2023 عن عمر ناهز 46 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان أيضا، إذ ظلت تحاربه لسنوات طويلة ورغم أنها حسمت بعض الجولات لصالحها لكن في النهاية انتصر عليها.

الفنانة غنوة
 
توفيت المطربة غنوة شقيقة الفنانة أنغام في حادث سير وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة وتركت خلفها نجلها ياسين الذي ظل في أحضان والدتها بعد ذلك وسط خلافات عدة مع والده.

و وفاتها سببت حالة من الحزن لدى الوسط الفني فكانت تتمتع بروح جميلة كانت تعكسها لجمهورها من خلال فيديوهاتها وصورها مع نجلها ياسين، وقد صرحت الفنانة أنغام في وقت سابق أن وفاة شقيقتها أكثر شيء ألمها في الحياة.

الفنان جورج الراسي

وتعرض الفنان جورج الراسي شقيق الفنانة اللبنانية نادين الراسي لحادث سير مروح إثر اصطدام سيارته بحاجز في النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية وكانت ترافقه منسقة أعماله التي توفت هي الأخرى، ووقع خبر وفاته مثل الساعية على عائلته وجمهوره ومحبيه.

الفنانة أسمهان
 
عام 1944 تعرضت الفنانة أسمهان لحادث انقلاب سيارتها في ترعة أثناء توجهها لمدينة رأس البر إثر عن وفاتها ومساعدتها غرقا كما نجا السائق الذي أشيع وقتها أنه تسلق السيارة ولكنه لم يظهر بعد ذلك.

الفنانة داليا التوني

لقيت الفنانة داليا التوني مصرعها إثر اصطدامها بسيارة أخرى على طريق العين السخنة شمال شرق القاهرة نقلت على إثرها إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

عامر منيب

عامر منيب من مواليد 2  سبتمبر 1963، ورحل عن عالمنا في يوم 26 من شهر نوفمبر عام 2011 بعد صراع مع المرض إثر إصابته بسرطان القولون.

ميرنا المهندس

توفيت ميرنا المهندس في يوم 5 أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 39 عامًا، وهي من مواليد 3 مايو عام 1976 م، وقد بدأت مشوارها الفني في سن صغير، وتوالت الأعمال الفنية للفنانة، حتي توقفت عن العمل، بسبب إصابتها بمرض نادر، وبعد أن شفاءها الله عادت مرة آخري إلي الفن عام 2009، ولكنها توقفت مرة أخرى لإجراء عملية جراحية بمركز الطبي العالمي التي توفيت على إثرها.

هيثم أحمد زكي

هو نجل الفنان أحمد زكي والفنانة هالة فؤاد، ولد في يوم 4 إبريل عام 1984 ورحل عن عالمنا في يوم 7 نوفمبر عام 2019 إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عام.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة