صورة من مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام
صورة من مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام


ملخص الجولة السادسة من البريميرليج| السيتي «قطار لا يتوقف» وليفربول يلاحقه وثمانية لنيوكاسل 

رياض محمد جعيصة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 - 11:15 م


انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على وست هام يونايتد، وتعادل آرسنال وتوتنهام، وفوز نيوكاسل يونايتد على شيفيلد، وخسارة تشيلسي أمام أستون فيلا.

مانشستر سيتي حقق الفوز السادس على التوالي هذا الموسم بالعلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما انفرد ليفربول بالمركز الثاني بـ16 نقطة مستفيدا من تعادل توتنهام وآرسنال بعدما تراجع الثنائي للمركز الرابع والخامس على التوالي.

وبدأت الجولة السادسة من البريميرليج يوم السبت الماضي، بفوز مانشستر سيتي على نوتينجهام فورست بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

سجل هدفي السيتي فيل فودين في الدقيقة 7، وإرلينج هالاند في الدقيقة 14.

 

 

 

وحسم التعادل نتيجة مباراة لوتون تاون ضد وولفرهامبتون بنتيجة 1-1، كما تعادل كريستال بالاس سلبيا مع فولهام.

وحقق إيفرتون أول فوز في الموسم الحالي على حساب مضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين رود".

سجل أهداف التوفيز عبدالله دوكوري في الدقيقة 6 وجيمس تاركوفسكي في الدقيقة 67، ودومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 71، فيما سجل ماثياس يانسين هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 28.

وفاز مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدف دون رد سجله برونو فيرنانديز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيرف مور".

 

 



وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد".

سجل ثلاثية الريدز محمد صلاح في الدقيقة 16 من ركلة جزاء وداروين نونيز في الدقيقة 60 وديوجو جوتا في الدقيقة 85، فيما سجل جارود بوين هدف وست هام في الدقيقة 42.

 

 

 

وحسم التعادل ديربي آرسنال وتوتنهام بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

وسجل هدفي الجانرز كريستيان روميو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26 وبوكايو ساكا في الدقيقة 54، فيما أحرز هدفي السبيرز سون هيونج مين في الدقيقتين 42 و55.

 

 

 

 

 

 

 

وواصل تشيلسي ترنحه بعدما خسر أمام ضيفه أستون فيلا بهدف دون رد سجله أولي واتكنز، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

 


كما فاز برايتون على ضيفه بورنموث 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فالمر".

 

 


واكتسح نادي نيوكاسل يونايتد مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 8-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "برامول لين".

سجل أهداف نيوكاسل كلا من شون لونجستاف في الدقيقة 21، ودان بورن في الدقيقة 31، وسفين بوتمان في الدقيقة 35، وكاليوم ويلسون في الدقيقة 56، وأنتوني جوردون في الدقيقة 61، وميجيل ألميرون في الدقيقة 68، وبرونو جيمارايش في الدقيقة 73، وأليكسندر إيزاك في الدقيقة 88.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة