اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو بالقاهرة
اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو بالقاهرة


كمل مشوارك يا ريس.. إقبال كثيف للمواطنين لعمل توكيلات للسيسي بـ 15 مايو   

باسم دياب

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 - 05:34 م

تحيا مصر تحيا مصر كمل مشوارك معانا يا ريس .. بهذه الهتافات اصطف المواطنون أمام مكتب الشهر العقاري في 15 مايو بالقاهرة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة. 

 وشهد الشهر العقاري في مدينة 15 مايو إقبالًا غير مسبوق من المواطنين الذين تسابقوا لعمل التوكيلات لرئيس الجمهورية، متمنين أن يوفقه الله في الفترة المقبلة، موجهين له الشكر على ما قدمه من إنجازات خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاً| مئات المواطنين يتوافدون على مكاتب الشهر العقاري لتوثيق توكيلات للسيسي| صور

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت اليوم الاثنين مؤتمرا في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت إشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 اكتوبر حتي 14 اكتوبر، وايضا يكون التصويت للمصرين خارج جمهورية مصر العربية أيام، الجمعة السبت والاحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر ايام الاحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والاعادة المصرين بالخارج ايام الجمعة والسبت والاحد ٥،٦،٧ يناير، أما الاعادة داخل مصر ايام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.



الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة