جانب من افتتاح معرض أهلا مدارس
جانب من افتتاح معرض أهلا مدارس


افتتاح معرض «أهلا مدرستي» وسط إقبال كثيف من الأهالي بقنا| صور 

أبو المعارف الحفناوي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 03:12 م

افتتحت وفاء رشاد مدير عام إدارة دشنا التعليمية معرض "أهلا مدرستي" بحديقة ديوان الإدارة بتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم وسط إقبال كثيف من جانب أولياء الأمور والطلاب وحضور كوكبة من القيادات التعليمية بالإدارة التعليمية.

اقرأ أيضاً| تكريم 75 طالب وطالبة من المتفوقين تعليميًا في قنا

وأشادت وفاء رشاد بالجهود المبذولة من جانب القائمين على المعرض وجودة المعروضات المقدمة، مشيرة ان المعرض يستهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وتوفير المستلزمات المدرسية والمكتبية، بأسعار مناسبة، التي تشمل كافة المدراس للاستفادة من المعارض المقام.

وأثناء تفقدها للمعرض، ناقشت أولياء الأمور حول خامات المستلزمات المدرسية وأسعارها، حيث أشاد أولياء الأمور بجودة الخامات وأسعار المعروضات.

وأشارت إلى أن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا يقدم كافة أوجه الدعم لخروج المعرض في أبهى صورة بهدف المشاركة فى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور موكدا اأن المعرض يعد ترسيخًا لاهتمام القيادات التعليمية بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن .

جدير بالذكر أن معرض "أهلا مدرستي" الذى أقامته إدارة دشنا التعليمية بتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى السوق ومن المقرر ان يستمر المعرض من الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءً.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة