توافد أهالي محافظة السويس على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى
توافد أهالي محافظة السويس على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى


إقبال في السويس على تحرير التوكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي

حسام صالح

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 04:49 م

توافد أهالي محافظة السويس، على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة.

اقرأ أيضاً| توافد الأسوانية على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشيح السيسي للرئاسية

وبدأ المواطنون الحضور صباحا وبعد فترة الظهيرة تزايدت الأعداد لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي، مع تمثيل واضح للنقابات العمالية من مختلف الشركات والمواقع الإنتاجية داخل السويس وبالمناطق الصناعية المختلفة، وكذلك النقابات المهنية داخل محافظة السويس لا سيما نقابة المهندسين.

وحرصت السيدات على التواجد في المشهد، إذ توجهن إلى مكاتب الشهر العقاري داخل المدينة، بينما شهد مكتب الشهر العقاري بالمنطقة الاقتصادية حضور موظفي الشركات بالسخنة، والعاملين بمنطقة الصناعات الثقيلة ومصانع الحديد والاسمنت.

    

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت مكاتب الشهر العقاري التي تستقبل المواطنين لتحرير توكيلات وتأييد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسية، وحددت 4 مكاتب شهر عقاري في السويس هي مكتب مدينة الأمل بحي فيصل، ومكتب الأربعين النموذجي بمنطقة الايمان، ومكتب الشهر العقاري بإدارة مرور السويس، ومكتب المستثمرين بعتاقة بمبنى الاستثمار بالعين السخنة بالمنطقة الاقتصادية.

أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال المؤتمر الصحفي أمس الاثنين للإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية، أنه يتعين على المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، أن يكون مصرياً من أبوين مصريين، وألا يكون قد حمل أو أي من والديه أو الزوجة جنسية دولة أخرى.

ويجب على المرشح أن يكون حاصلاً على مؤهل عالي، وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانوناً، وألا يقل سنه يوم فتح باب الترشح عن 40 سنة ميلادية، وأن يزكى المترشح 20 عضوًا على الأقل من أعضاء مجلس النواب أو يؤيده ما لا يقل عن 25 ألف ممن حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل وبحد أدنى 1000 مؤيد من كل محافظة منها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة