أيمن بدرة
أيمن بدرة


ألف.. باء

أيمن بدرة يكتب: كيف يعاني البناني؟

أيمن بدرة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 06:43 م

أشفقت بشدة على الدكتور عماد البناني وهو يقبل مهمة المدير التنفيذى لنادى الزمالك فى فترة من أصعب فترات القلعة البيضاء والرياضة المصرية، فالرجل بطبيعته المهذبة تحمل ما لم يمكن أن يتحمله لولا أنه تقبل التكليف من الدولة قابلاً للتضحيات التى واجهها.

وفي مداخلته الأخيرة على إحدى القنوات الفضائية كان منضبطاً جداً فى تصريحاته، مستنداً إلى خبرة وظيفية لأكثر من 40 عاماً وصل فيها إلى قمة السلطة الرياضية كرئيس للمجلس القومى للرياضة .. ولكن فى مضمون التصريحات كشف عن الواقع المرير الذى ترك عليه المجلس السابق النادى.

ما قاله الدكتور عماد البناني أكد أن الزمالك غارق فى الديون ويعانى أزمة مالية طاحنة نتيجة قرارات عنجهية عشوائية أدت إلى أزمات فى قيد لاعبين فى عدد من الاتحادات .. والدخول فى مفاوضات مع اللاعبين لتقسيط مستحقاتهم وغياب آخرين عن التدريبات بسبب عدم الحصول على عقودهم.

إن كانت اللجنة الثلاثية التى يرأسها النبانى تحاول أن تصل بالزمالك إلى أن ينتخب أعضاؤه مجلس إدارة جديدا يتولى المسئولية لأربع سنوات قادمة، فإن هذا المجلس سيكون على فوهة بركان يحاول أن يخدمه ليعيد لهذا الكيان استقراره .

ومن كلام الدكتور عماد يتضح أنه مثل الجراح الذى جاء لإجراء جراحة ومضطر لتضميد الجرح، ولكن لا وقت لديه لكى يقوم بتطهير التلوث الذى تجذر فى الجسد الأبيض على مدى سنوات وسيكون على المجلـس الجديد أن يتحمل لفترة طويلة تطهيره .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة