أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي عن الهجوم عليه بسبب الهزيمة أمام أتلتيكو: أنا أنتقد نفسي

ناجي أبو مغنم

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 08:45 م

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد قبل يوم من المباراة ضد لاس بالماس، في إطار الجولة السابعة من الليجا.

وقال المدرب: "كل فريق له صفاته وخصائصه التي تميزه حيث يلعب لاس بالماس كرة القدم بشكل جيد ويحب التعامل مع الكرة. 

من جانبنا، نريد الفوز مرة أخرى والرد سريعاً بعد هزيمة الأحد في ديربي العاصمة، ويجب أن يكون موقفنا مختلف عند دخول المباريات مع الأخذ في الاعتبار أنهم ألحقوا بنا الأذى عدة مرات في الدقائق الأولى". 

 وأضاف "الانتقادات جزء من وظيفة المدرب، عندما تكون مدرباً لريال مدريد فمن الطبيعي أن تتلقى انتقادات إذا لم تسر الأمور على ما يرام، هذا لا يؤثر عليّ. 

وأردف: يجب أن أقوم بنقد ذاتي لتقييم ما كنا نفعله بشكل جيد والأشياء السيئة التي فعلناها ضد أتلتيكو، وهي قليلة. تقييمي مختلف عما يمكن أن يفعله أي شخص آخر".

 واستطرد: أنا واللاعبون نعرف ما يتعين علينا تحسينه، مع الأخذ في الاعتبار أننا قدمنا أداءً جيداً حتى الآن، وعلينا أن نواصل العمل بشكل جيد، وتحسين ما لم نفعله بشكل جيد ضد أتلتيكو. كل نظام له نقاط ضعفه. لا يوجد نظام مثالي، لدينا لاعبين ذوي خبرة كبيرة". 

وفي أعقاب هزيمة ريال مدريد من أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة بثلاثة أهداف لهدف واحد، واجه المدير الفني للملكي حملة غضب وصلت إلى حد الهجوم من لاعبي الفريق.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فإن اللاعبين أبدوا غضبهم من طريقة لعب أنشيلوتي التي يتبعها منذ بداية الموسم الحالي، وتسببت الخسارة ألما شديدا لريال مدريد على جميع المستويات، بسبب اسم المنافس والطريقة التي سقط بها الفريق، مع ارتكاب أخطاء فادحة في الدفاع والقدرة الضعيفة على التعامل مع اللقاء في الشوط الثاني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة