الأهلى يستعد لمواجهة العودة أمام سان جورج
الأهلى يستعد لمواجهة العودة أمام سان جورج


كولر يستأنف التدريبات.. والأشعة تحدد مصير صلاح محسن

الأهلى يستعد لبطل إثيوبيا بتركيز

طارق نور

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 - 09:41 م

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى اليوم تدريباته بقوة استعدادا لمباراة الاياب امام سان جورج فى دور ال32 من دورى أبطال أفريقيا وكان الأهلى  قد حقق فوزاً مريحاً فى اللقاء الأول بالفوز بثلاثية نظيفة قد تكون حاسمة فى مشوار تأهله للدور المقبل.. ويعكف السويسرى كولر المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون على تجهيز اللاعبين على أكمل وجه استعدادا للمباراة والمقرر اقامتها بعد غد الجمعة.. وشدد كولر على اللاعبين خلال حديثه الأخير معهم بعد مباراة الذهاب علي أنه لابد من الاجتهاد فى الملعب ومواصلة اللعب بجدية وبتركيز.. مشيرا  إلي أن الأهلى اجتاز الشوط الأول بنجاح فى لقاء الذهاب وأمامه شوط ثان فى لقاء العودة ، كما ان الفريق الإثيوبى سيقاتل على فرصته باعتبار انه لا يوجد شيء يبكى عليه.


وقام كولر بدراسة الفريق الإثيوبى من جديد وشاهد لقاء الذهاب بدقة من جديد للتعرف اكثر على الخصم وكيفية التعامل معه وضمان تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء العودة.
وكان الأهلى قد حصل على راحة امس من التدريبات كما يتبع كولر على ان يواصل التدريبات اليوم وغدا يدخل معسكره المغلق لاختتام استعداداته للمواجهة.. وحرص الجهاز الفنى للأهلى على إقامة مباراة ودية أمس الأول على ملعب التتش بمشاركة مجموعة من لاعبى قطاع الناشئين، وذلك فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة.


وعقد مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، التى حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين سواء الذين لم تشملهم القائمة فى مباراة سان جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين.. كما عقد كولر جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة العودة أمام الفريق الإثيوبي.
وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا فى مباراة الذهاب أمام سان جورج تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.


وبدأ عمرو السولية الجرى حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادي.
ويدرس كولر رغم جدية موقفه من المباراة منح بعض اللاعبين البدلاء فرصة المشاركة فى لقاء العودة وإراحة بعض اللاعبين الأساسيين ولكن لم يتبين حتى الآن ستكون الفرصة من نصيب أى لاعب.
وفى سياق متصل تعرض صلاح محسن لاعب الفريق للإصابة خلال مران الفريق اول امس على ان يخضع اليوم لكشف طبى جديد والأشعة ستحدد مدى قوة إصابته وفترة غيابه عن الفريق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة