إنبي
إنبي


إنبي يبحث عن الفوز الأول بالدوري أمام طلائع الجيش

الخطيب جمال

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 09:55 ص

يستضيف فريق إنبي نظيره طلائع الجيش في الرابعة عصر اليوم باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الخامس عشر بلارصيد من النقاط في حين يحتل طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

يدخل الفريق البترولي مباراة اليوم بقيادة تامر مصطفى من أجل تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الداخلية في الجولة الأولى .

وشدد المدير الفني على أهمية مباراة اليوم وطالب لاعبيه بالتركيز واستغلال الفرص التي سنحت لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز، ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد العزيز البلعوطي وأحمد كالوشا ومروان داود وعلي فوزي وأحمد صبيحة ومحمد حامد وأحمد العجوز ومحمد حمدي وأحمد يوسف وأحمد نادر حواش ورفيق كابو وأحمد أوفا.

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل مواصلة الانتصارات بعدما فاز الفريق على البنك الأهلي في الجولة الأولى بهدفين دون رد.

وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركز وأكد على صعوبة اللقاء خاصة وأن الفريق البترولي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويدير المباراة كل من، أحمد جمال حكم ساحة، ويُعاونه أحمد الفار وخالد حسام طه، وحسني سلطان، حكمًا رابعًا، وعبد العزيز السيد، حكم فار، ويُعاونه أحمد ناجي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة