سيبستيان هالير
سيبستيان هالير


هالير: خسارة الدوري الألماني أسوأ من مرضي بالسرطان

عبد الرحمن مصطفى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 03:15 م

أكد سيبستيان هالير مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، أن خسارة فريقه لقب الدوري الموسم الماضي، كانت اللحظة الأسوأ بالنسبة له من تشخيص إصابته بمرض السرطان.

وأوضح هالير، في تصريحات لمجلة «سبورت بيلد»، أن ضياع لقب الدوري الألماني، سبب له ألمًا أكثر من الذي تسبب فيه تشخيص إصابته بالسرطان وقتها.

وأضاف نجم دورتموند، أنه عندما يكون الشخص مريضًا، لا يقوى على فعل شيئًا حيال ذلك سوى تقبل الأمر وتجاوزه، متابعًا «لكن اللقب كان في متناول أيدينا، وكان من الممكن أن نحصده».

واختتم تصريحاته، بأنه وزملائه كان عليهم تقبل الأمر رغم مرارته وألمه مؤلم، مضيفًا «بالفعل ارتكبنا أخطاء أو اتخذنا قرارات خاطئة».

وأصيب هالير، بسرطان الخصية في يوليو العام الماضي 2022، عقب الانضمام إلى بوروسيا دورتموند قادمًا من أياكس الهولندي، حيث خضع وقتها لعملية جراحية وتلقى علاجًا كيميائيًا قبل عودته مرة أخرى إلى الملاعب في يناير الماضي.

وكان بوروسيا دورتموند، على بُعد أقل من خطوة على التتويج بالدوري الألماني، لكنه أهدر الفرصة خلال الجولة الأخيرة بتعادله أمام ماينز 2-2، في الوقت الذي استغل فيه بايرن ميونخ النتيجة، ليفوز على كولن 2-1، ويتوج باللقب الـ11 على التوالي.

باريس سان جيرمان يضرب دورتموند بثنائية في دوري الأبطال


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة