محمود الخطيب
محمود الخطيب


‏‎بسبب المنتخب| صدام جديد في الطريق بين الأهلي ومجلس علام!

أخبار الرياضة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 05:00 م

‏‎تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة بين مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بعدما تم الاعلان بشكل رسمي إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر والجزائر يوم 16 أكتوبر المقبل في الإمارات.

‏‎الصدام المتوقع بين منتخب مصر والأهلي فى التوقف الدولي المقرر له فى الفترة من 9 الى 17 أكتوبر المقبل.. ‏‎ويرتبط الأهلى بمواجهة سيمبا التنزانى يوم 20 أكتوبر فى ذهاب ربع نهائى دورى السوبر الأفريقي حيث تقام المباراة فى تنزانيا بعد 3 أيام فقط من ودية مصر والجزائر التى تقام خارج مصر.

◄ اقرأ أيضًا | ‏‎تمديد عقد «الشناوي» بعد عودة الخطيب من رحلة العلاج

ولا تتعلق أزمة الأهلي باللاعبين الدوليين المنضمين لمنتخب مصر فقط. ‏‎ويتمسك الأهلى بلاعبيه خاصة وأنه سيعاني أيضا من أزمة المحترفين فى هذه الفترة حيث يشارك على معلول مع تونس فى مباراة ودية أمام منتخب اليابان المقرر إقامتها باليابان، وبيرسي تاو مع جنوب أفريقيا في ودية كوت ديفوار بساحل العاج واليو ديانج مع مالي في ودية السعودية بملعب الأخير والمباريات الثلاثة تقام يوم 17 أكتوبر.. ‏‎ونشب صدام بين الأهلي ومنتخب مصر في التوقف الدولي الأخير بعدما طلب الأهلي فى بيان رسمي إعفاء لاعبيه من الانضمام لمعسكر المنتخب لارتباط الفريق بخوض السوبر الأفريقى ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

واستدعى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الرباعى محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية.

وسمح فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للاعبين الأربعة بمغادرة المعسكر بعد مواجهة إثيوبيا في ختام تصفيات أمم أفريقيا حيث فاز الفراعنة بهدف دون رد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة