كولر
كولر


حقيقة تلقي «كولر» عرضًا لتدريب الشباب السعودي

أخبار الرياضة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 05:52 م

‏‎تلقى السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عرضًا من نادي الشباب السعودي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة رغم ارتباط المدرب السويسري بعقد يمتد لموسمين قادمين بخلاف الموسم الجاري.

فيما كشف مصدر بالأهلي عبر «أخبار الرياضة» ان كولر لم يبلغنا بتلقيه أى عروض من أجل الرحيل عن تدريب الأهلي في الوقت الراهن ومهمته مستمرة مع القلعة الحمراء والمدرب سبق وتلقى عدة عروض مغرية لكنه رفضها من أجل استكمال مهمته مع الأهلي.

وأضاف المصدر انه أمر طبيعي أن يتلقى كولر عروضًا خليجية أو حتى من أوروبا لأنه مدرب لأكبر ناد في أفريقيا ويشارك ببطولات محلية وقارية ودولية 

◄ اقرأ أيضًا | ‏‎أكرم توفيق يقترب من العودة للمشاركة في مباريات الأهلي المُقبلة

وجدد كولر عقده مع الأهلي نهاية أغسطس الماضي لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي مع النادي ليستمر فى القلعة الحمراء ثلاثة مواسم مقبلة.

وينص تعاقد كولر مع الأهلي على الرحيل بعد نهاية أول موسم مقابل تسديد مليون يورو فيما يمكن للمدرب السويسري الرحيل بعد ثانى موسم مجاناً وفقاً للشرط الجزائي الموجود فى تعاقده مع القلعة الحمراء.

ورفض كولر عروضًا مالية ضخمة بضعف راتبه الذى يتقاضاه مع الأهلي لكنه أصر على استكمال عقده مع الأهلى خاصة أنه يجد الاستقرار والراحة فى الأهلي ويرغب في مواصلة النجاحات التي حققها الموسم الأول مع الفريق بالفوز بخمس بطولات محلية وقارية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة