ريهام سعيد
ريهام سعيد


ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس: ظروف شخصية

أحمد السنوسي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 08:07 م

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن انسحابها من برنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه على شاشة الشمس خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا.. وبتمنى التوفيق للجميع".

وكانت ريهام سعيد، تقدم برنامج صبايا الشمس على شاشة قناة الشمس، وتعرض 3 حلقات أسبوعيا في تمام الساعة الـ9 مساءً، وتستعرض من خلاله الكثير من المشكلات والأحداث الغريبة في المجتمع.

 

وفي وقت سابق، شنت الإعلامية ريهام سعيد هجوما على منتقديها عبر حسابها "إنستجرام"، معبرة عن غضبها من التعليقات السلبية التي تشهدها أحيانا من الجمهور.

وأضافت ريهام سعيد، صورة عبر حسابها علي "إنستجرام" ظهرت من خلالها بملامح باكية، معبرة عن استيائها من النقد المستمر، وعلقت عليها: يا أهلا بالمعارك. نفس الناس المريضة، نفس الحرب غير المبررة. ربنا يشفي كل مريض.

وكانت الصورة التي نشرتها ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي شهدت تفاعلا عددا كبيرا من المتابعين بالتعليقات، التي تمثلت أبرزها، "ربنا يقويكى عليهم ربنا.. ينتقم منهم يارب.. إحنا جنبك وبنحبك اووى"،

وأضاف أخر: العين مش بتكره غير اللي احسن منها وانتي جميله شكلا وموضوعا، سيبك منهم واحنا في ظهرك وبنحبك من الكويت، هو برج الحمل كده يتغار منه ويتفهم غلط ويتحارب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة