أوسوريو
أوسوريو


مصير «أوسوريو» مع الزمالك متوقف على التأهل لدور المجموعات بالكنفدرالية

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 - 08:33 م

تباينت ردود الأفعال داخل أروقة نادي الزمالك حول مصير الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الاول ، خاصة بعد الهزيمة بهدفين دون رد امام فريق ارتا سولار الجيبوتي في مستهل مشوار الفريق الأبيض فى كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وسفر المدرب الكولومبي المفأجي لأسبانيا لحضور لإلقاء بعض المحاضرات الفنية بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم. .

وسيطر الغضب على مسؤولي القلعة البيضاء بعد تعرض الزمالك باسمه وتاريخه للخسارة من فريق ضعيف وغير مصنف على المستوى الأفريقي، لكن التباين في ردود الفعل كانت بخصوص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير، الذي حمله الجميع مسؤولية ما وصل له الفريق.. وطالب بعض المسؤولين في الزمالك برحيل المدير الفني حال عدم قدرته على التأهل لدور المجموعات في الكونفيدرالية والتغلب على أرتا سولار بفارق 3 أهداف، فيما طالب البعض الآخر بترك ملف المدير الفني للمجلس القادم وعدم إقحام اللجنة الحالية فى هذا الأمر الذى قد يسبب أزمة كبيرة.

◄ اقرأ أيضًا | طلبات «فتوح» لتجديد عقده مع الزمالك

يأتي هذا الموقف متزامنًا فى الوقت نفسه مع حالة من الغضب فرضت نفسها بقوة داخل القلعة البيضاء من المدرب الكولومبي بسبب التصريحات الغريبة التي أدلى بها مؤخرا لإحدى الصحف الإسبانية الكبرى واتهم فيها لاعبين فى الكرة المصرية بالتدخين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة