عاملة مطعم تفتح النار على زبون بأمريكا
عاملة مطعم تفتح النار على زبون بأمريكا


حادث مروع.. عاملة مطعم تفتح النار على زبون بأمريكا |فيديو

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 11:23 ص


خلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام عاملة بأحد مطاعم الوجبات السريعة بإطلاق النار على زبون وعائلته داخل سيارتهم، ما اضطرهم للفرار هاربين.

وأوضحت صحيفة «نيويورك بوست» أن الفيديو نشر حديثاً، لكن الحادث وقع في مطعم «جاك إن ذا بوكس» في ولاية فلوريدا الأمريكية عام 2021، بسبب شجار حول وجبة طعام.

وفي التفاصيل، فقد اصطحب أنتوني راموس، زوجته الحامل وابنته البالغة من العمر 6 سنوات من المطار، وتوجه إلى المطعم، وطلبت الأسرة الطعام من السيارة عبر النافذة.

وعندما استلم طعامه، طلب البطاطس المقلية المفقودة، فقالت له الموظفة ألونيا فورد إنه لم يطلب البطاطس، احتد الكلام بينهما ودخل الاثنان في مشاجرة لفظية، صورتها كاميرا المراقبة.

وظهر الزبون في الفيديو وهو يجلس مع عائلته داخل سيارتهم المتوقفة أمام المطعم لأخذ الطعام، وبعد المشادة، توجهت العاملة إلى الداخل وأخذت سلاحاً نارياً، وأطلقت الأعيرة النارية تجاه الزبون وزوجته وطفلتهما، فغادر المكان على الفور.

عقب الحادث، رفع صاحب السيارة قضية ضد العاملة والمطعم وبالفعل أدينت ألونيا فورد بتهمة الاعتداء الجسيم بسلاح مميت، وانتهت فترة المراقبة الخاصة بها في يونيو الماضي.

اقرأ أيضا|تاجر مخدرات يبلغ الشرطة عن زبون «لم يدفع الحساب»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة