صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


القصة الكاملة لجريمة مقتل موظفة على يد صديقها داخل أسوار جامعة القاهرة

مجدي عصام- اسلام سيد

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 11:40 ص

«ومن الحب ما قتل».. جريمة جديدة تضاف إلي سلسلة الجرائم البشعة التي شهدتها في الآونة الأخيرة وقصص الحب.. حادث جامعة القاهرة كان من أبشع الجرائم التي سطرها التاريخ في العشق الممنوع.. حيث قام شاب موظف برعاية الشباب داخل جامعة القاهرة احب زميلته داخل الجامعة وتقدم لخطبتها فرفضته عدة مرات بسبب سوء سلوكه داخل الجامعة، فحاول الأنتقام منها بإحراق سيارتها الخاصة وعندما استمرت في رفضها له تخلص منها داخل الحرم الجامعي بكلية الآثار جامعة القاهرة.

رصدت «بوابة أخبار اليوم» تفاصيل مقتل موظفة بكلية الآثار داخل الجامعة في السطور القادمة نستعرض الجريمة الكاملة.

اقرأ أيضاً| تفاصيل انتحار المتهم بقتل زميلته داخل كلية الآثار بجامعة القاهرة

بداية قصة الحب 
عندما قام المتهم "أحمد.ح" منذ 8 سنوات بالتقدم لخطبة المجني عليها «نورهان» ولكنها رفضته لسوء سلوكه فقررالانتقام منها وأشعل النار في سيارتها الخاصة ولم يكتف بذلك بل استمر بالترصد لها من خلال اتباع خطواتها لرغبته الشديدة للارتباط بها.

التخلص من حبيبته
لم ييأس المتهم "أحمد.ح" الموظف برعاية الشباب داخل جامعة القاهرة من التردد والالحاح علي حبيبته ونيل مراده في خطبتها وبيت النية وعقد العزم علي إنهاء حياتها في حال رفضها هذه المره علي خطبتها فأعد سلاحاً نارياً بذخيرة حية وتوجه إلي جامعة القاهرة واستغل كونه أنه كان يعمل موظف برعاية الشباب داخل جامعة القاهرة، وتم الاستغناء عنه بسبب سوء سلوكه وقام بالدخول إلى مكتب الخاص بحبيبته داخل كلية الآثار جامعة القاهرة وطلب التحدث معها علي انفراد ولكنها رفضت طلبه فأخرج السلاح من طية ملابسه وباغتها بطلقات من سلاحه اودت بحياتها وفر هارباً .

نهاية عاشق ولهان 
رصدت الأجهزة الأمنية خروج المتهم عقب تنفيذ جريمته داخل الجامعة القاهرة من خلال كاميرات المراقبة واسفرت تفريغ الكاميرات والمراقبة توجه المتهم الي طريق اسكندرية مطروح الدولي وقامت الاجهزة المنية بتتبع خط سير المتهم والقاء القبض عليه واثناء مداهمته قام باطلاق النار علي نفسه تاركا رسالة خطية داخل السيارة قال فيها "دمرتي حياتي" ثم اطلق النار علي نفسه.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق الأعيرة النارية على سيدة داخل مكتبها بجامعة القاهرة وقتلها وفر هارباً.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة اللواء هاني شعراوي- مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد محمد الصغير مفتش مباحث الجيزة وبولاق الدكرور وتبين انه الجاني موظف داخل جامعة القاهرة قام أطلق عليها النار من مسدس كان يخفيه في ملابسه وأشهره في وجه المجني عليها وأطلق عليها الرصاص لتسقط جثة هامدة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة