أحمد شوبير
أحمد شوبير


أحمد شوبير: أبويا كان بيضربني بالحزام عشان بلعب كورة في الشارع.. ماعدا يوم الخميس

كريم فؤاد

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 12:11 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بدايته في عالم كرة القدم عندما كان في طنطا ويحلم باللعب في النادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخمييس إنه عندما كان صغيرا كان حلم حياته أن يلعب في النادي الأهلي وكان والده يسمح له فقط بلعب كرة القدم يوم الخميس ولكنه كان يلعب الكرة في الشوارع وفي الأندية الشعبية طوال الأسبوع ليقوم والده بتعنيفه وضربه قائلا : أبويا ضربني كتير ولدرجة انه ضربني بالحزام وفتحلي دماغي وقالي الكورة هتضيع مستقبلك».

وفتح الإعلامي أحمد شوبير النار على الاستثمار الوهمي في أكاديميات كرة القدم لقطاع الناشين لكرة القدم في الأندية والتي شهدت انتشارا كبيرا خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير إن هذا الاستثمار الوهمي لا ينطبق على الجميع ولكن هناك أشخاص كثيرة للغاية يهمها فقط جني الأموال فقط.

واستطرد شوبير أن الأباء يحلمون بمستقبل أفضل لأبنائهم قائلا: «الناس كلها بتحلم بأن ابنها زي محمد صلاح بعد قصة كفاح كبيرة خاضها حتى وصل إلى العالمية»، ونظرا لمحدودية الأعداد داخل الأندية يلجأ أولياء الأمور إلى أكاديميات كرة القدم قائلا : وأنت وبختك يا تطلع أكاديمية بتعلم أو غرضها البيزنس فقط».

وكشف أحمد شوبير عن دلائل تؤكد لولي الأمر أن تلك الأكاديمية غرضها الربح  المادي فقط والتي تبدأ بضرورة الإجبار على دفع قيمة شنطة الملابس للاعب وتحدث زيادات متتالية في الاشتراك الشهري كما يقوم المدرب داخل الأكاديمية بالتحدث مع ولي الأمر أنه ابنه لابد أن يحصل على وحدات تدريبية إضافية بمقابل مادي وهنا يجد ولي الأمر مجبر على دفع كل تلك الأموال ليصل الاشتراك الشهري إلى نحو 5 آلاف جنيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة