محمد النني
محمد النني


أول تعليق من النني بعد مشاركته مع أرسنال بعد غياب 9 أشهر

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 04:07 م

علق الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي على عودته للمشاركة مع الجانرز بعد غياب للإصابة.   

وكتب النني على حسابه بموقع فيس بوك :"لا شيء على الإطلاق، يمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب بعد كل هذا الوقت الطويل. وأنتم، مشجعي أرسنال، جعلتم الأمر أكثر تميزاً بترحيبكم الحار أمس، شكراً لكم يا رفاق ♥️ وشكراً جزيلاً لكل من في النادي لمساعدتي في العودة أقوى".

وعاد النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف آرسنال، إلى المشاركة مع الجانرز بعد غياب فترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وتعرض محمد النني إلى إصابة في ركبته خلال تدريبات آرسنال وخضع لجراحة ناجحة في لندن ما أدى إلى غيابه لفترة طويلة عن الملاعب منذ يناير الماضي ليعود إلى المشاركة في عدة دقائق معدودة في مواجهة برينتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية يوم 27 سبتمبر.

وشارك محمد النني بديلا في الدقيقة 82، خلال فوز آرسنال على برينتفورد بهدف نظيف، ليسجل بذلك أول مشاركة للنجم المصري منذ مواجهة أوكسفورد يونايتد في 9 يناير الماضي.

وحقق نادي آرسنال فوزا صعبا على برينتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وسجل ريس نيلسون هدف الجانرز الوحيد في الدقيقة 8.

وتأهل آرسنال إلى دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في انتظار نهاية باقي المباريات لإجراء القرعة ومعرفة الفريق المنافس.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة