الرئيس السيسي يكرم همسة حسام
الرئيس السيسي يكرم همسة حسام


قنديل: تكريم الرئيس السيسي لـ «همسة حسام» تشجيعًا ودعمًا للطلاب المتفوقين

مروة فهمي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 04:29 م

شهد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، حفل تكريم أوائل الجامعات المصرية "يوم تفوق جامعات مصر" في سابقة جديدة لمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، وأقيمت هذه الفعالية تحت رعاية وحضور عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي أقيمت باستاد هيئة قناة السويس.

وكرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخريجة همسة حسام، وهى أول قطاع الفنون والتربية الموسيقية على مستوى الجامعات المصرية، وهى خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان وذلك ضمن تكريم أوائل الطلاب الخريجين بالجامعات المصرية، وتوسط الرئيس السيسي، صورة تذكارية لأوائل الخريجين، عقب تكريمهم.

وأعرب الدكتور السيد قنديل عن فخره بابنة جامعة حلوان الخريجة همسة حسام عبد الحليم إبراهيم، على هذا الإنجاز الرائع، متقدما بخالص التهنئة للخريجين الأوائل من الجامعة ومن جامعات مصر.

وأكد الدكتور قنديل أن هذا التكريم يعد يوم استثنائي يجسد نجاحكم وتفوقكم الأكاديمي، وهذا يعكس تفانيكم وإصراركم على تحقيق النجاح.

وتابع: "جامعتنا فخورة بكوادرها الشابة المميزة مثلكم، ونعتز بمساهمتكم القيمة في تطوير البلاد والمجتمع، فنحن على ثقة بأنكم ستستمرون في تحقيق الإنجازات والتميز في مختلف مجالات".

اقرأ أيضا: قنديل: «حلوان الأهلية» تقوم بتدريب التخصصات العلمية والطبية في مستشفى بدر

وأكد رئيس جامعة حلوان أن القيادة السياسية تولى أهمية كبيرة لدعم التعليم العالي والبحث، وتفعيل دور الجامعات في دعم قضايا التنمية المُستدامة في كافة القطاعات بالدولة، حيث تأتي هذه المناسبة الهامة ضمن جهود مصر الحثيثة لدعم التعليم وتشجيع الطلاب على تحقيق التفوق الأكاديمي.

وأشار رئيس الجامعة بأن جامعة حلوان تحرص على دعم وتكريم مثل هذه النماذج المشرفة والذين يمثلون واجهة الجامعة.

وأضاف بأن الدولة المصرية تتبنى عدد من الاستراتيجيات الهادفة التي تسعى إلى بناء الإنسان علميًا وثقافيًا في إطار الاهتمام بالشباب والطلاب لكونهم الركيزة الأساسية لبناء وتقدم الدول.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة