د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

مع قراء «الأخبار»

محمد حسن البنا

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 06:32 م

اليوم نلتقى مع خواطر وشكاوى قراء «الأخبار» الأعزاء.

المهندس أحمد ياسر الكومي، استشاري بالمشروعات القومية الكبري: علينا عدم الانسياق وراء الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية. والاصطفاف والتلاحم والتكاتف والالتفاف حول القيادة السياسية الوطنية المخلصة لاستكمال مسيرة التنمية ومواصلة مسيرة النجاح التي تحققت خلال السنوات التسع الأخيرة، والتي شهدت تحقيق إنجازات هائلة لم تتحقق من قبل. علينا الحفاظ على الدولة المصرية.

ناهد القرشى: «يجب أن نراعى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يحمل فوق عاتقه أزمات ورثتها مصر من عقود سابقة. وليست الأزمة الاقتصادية وحدها، بل إنه مستحمل كمان قلة الأدب وطول اللسان من بعض الناس المعروف هم مين طبعا، ده غير تلفيق التهم والتقليل من أى إنجاز لا ينكره إلا أعمى أو بيتعامى، الله يكون فى عونه ويعلّى مصر على إيده إن شاء الله».

المهندس هانى صيام: يجب أن يكون لدينا تصالح مستدام مع الضمير الإنسانى القائم بين الحنايا والضلوع وبذلك يتم كبح جماح النفس البشرية الأمارة بالسوء وتقويم الاعوجاج وإقالة العثرات على النحو الصحيح فتستقيم كل أمور حياتنا وننال خير الدنيا وثواب الآخرة.

داليا إسماعيل: فى منشية البكري كان هناك فرشتان لبيع الصحف والكتب، فجأة اختفت وظهر بدلا منها أكشاك لبيع المأكولات. نريد عودة فرشات الصحف.

الدكتور غريب جاد الكريم وكيل معهد بحوث الهندسة الوراثية الأسبق: معاش نقابة الزراعيين ١٠٠ جنيه فقط وتقوم النقابة بخصم الاشتراك من المعاش. ولا يتم صرفه إلا كل شهرين أو ثلاثه أشهر، علما بأن موارد النقابة من الأعضاء الذين يقدر عددهم بالآلاف لأن أعضاءها ليسوا من حاملى البكالوريوس فقط ولكن تضم أيضا حاملى دبلومات الزراعة.

أحمد الأسيوطى: أنا مع تدخل الحكومة لضبط الأسواق. أتمنى أن تتدخل الحكومة مع التجار الجشعين، وبالقانون لو مجموعة منهم دخلت السجن، الباقى يرتدع. نعلم أن الغلاء فى الدنيا كلها، لكن ما يحدث عندنا افتراء وتجبر وجشع التجار.

دعاء : اللهم إنى أعوذ بك من الغدر.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة