المخرج ميلاد أبي رعد
المخرج ميلاد أبي رعد


ميلاد أبي رعد يحصد جائزة أفضل مخرج بمهرجان الفضائيات العربية

أحمد السنوسي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 - 09:22 م

حصد المخرج ميلاد أبي رعد، جائزة أفضل مخرج من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14، عن إخراج برنامجي «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، و«العباقرة» من تقديم الإعلامي عصام يوسف، اللذان يعرضان على شاشة «القاهرة والناس».

وهنأ المخرج ميلاد ابي رعد، المكرمين في حفل مهرجان الفضائيات العربية من مصر والدول العربية، قائلا: «الإبداع دائماً يجعلنا نتنفس.. وشكراً للقائمين على المهرجان ورئيس المهرجان الإعلامي أحمد عليوة».

كما حصلت الإعلامية أسما إبراهيم، على جائزة أفضل برنامج فني عن برنامج «حبر سري»، في حفل مهرجان الفضائيات العربية.

وبرنامج «حبر سري»، الذي يذاع «القاهرة والناس»، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وإخراج المخرج ميلاد ابي رعد، وحقق البرنامج نجاحات كبيرة خلال المواسم الماضية، إذ أنه استضافة كوكبة من نجوم الفن والاعلام والرياضة.

وتواصل أسما إبراهيم عمليات تصوير الموسم السابع من برنامجها الناجح "حبر سري"، ومن المتوقع أن يكون هذا الموسم استثنائياً، حيث سيتم استضافة مجموعة من نجوم مصر والوطن العربي، وسيتم عرض الحلقات خلال الشهر القادم على شاشات القاهرة والناس.

كما حصد برنامج العباقرة، الذي يقدمه الإعلامي والروائي عصام يوسف، على جائزة أفضل برنامج تعليمي، وذلك بعد مواسم طويلة من التميز في تقديم برنامج المسابقات، على شاشة "القاهرة والناس".

يعد مهرجان الفضائيات واحدًا من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، حيث يعتمد على تصويت الجمهور لاختيار الأفضل في مختلف المجالات، بما في ذلك الدراما، السينما، البرامج، والمزيد.

يُقام هذا المهرجان سنوياً، ليكرم الإبداع والتميز في عالم الفضائيات، ويسلط الضوء على العمل الجاد والمجهود الذي يبذله الفنانون والإعلاميون لتقديم محتوى مميز وجذاب للجمهور العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة