أوسوريو
أوسوريو


الزمالك يختتم استعداداته للقاء أرتا سولار..وأوسوريو يركز على الجوانب الخططية

الخطيب جمال

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 - 03:29 م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  الختامي صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غدا السبت باستاد القاهرة الدولي.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على تخفيف الحمل البدني للاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد قبل لقاء الغد أمام بطل جيبوتي.

وشهد المران مشاركة عبد الله جمعة وأحمد فتوح بصورة طبيعية استعدادا للقاء أرتا سولار، وحرص المدير الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز لتحقيق فوز كبير يضمن تأهل الفريق لدور المجموعات. 

وركز المدير الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في الفترة اللقاء، وخاض اللاعبون تقسيمة في ختام المران لتنفيذ الجمل التي تم التدريب عليها استعدادا للقاء المرتقب.

ويعقد في الرابعة عصر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وأرتا سولار بطل جيبوتي بأحد فنادق القاهرة، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور الإدارية.

ومن المقرر أن يحضر من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري للفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الغاني المكلف بإدارة اللقاء وممثلي نادي أرتا سولار.

ويدير المباراة طاقم تحكيم غاني مكون من، الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة