مهرجان الفضائيات العربية
مهرجان الفضائيات العربية


مهرجان الفضائيات العربية.. نجوم تتألق على أرض مصر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 30 سبتمبر 2023 - 02:25 م

حقق مهرجان الفضائيات العربية، نجاحًا كبيرًا، حيث شهدت الدورة الـ 14 من المهرجان الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور كوكبة من نجوم الفن والثقافة والإعلام المتميزين، تكريم الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز كأفضل شاعر، بعد مشوار حافل بالعطاء وسلسلة من الإنجازات الثقافية، وسط حفاوة كبيرة من المكرمين والضيوف من مختلف الدول المشاركة.

فيما فازت الإعلامية السعودية لجين عمران بجائزة أفضل مذيعة عربية لعام 2023، والأكثر تاثيرا في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا| ميلاد أبي رعد يحصد جائزة أفضل مخرج بمهرجان الفضائيات العربية

وقالت لجين عمران، إن جمهور مصر جميل ولا يُستهان به على الإطلاق، معربة عن سعادتها بهذا التكريم الذي يتزامن مع مرور 20 عاماً على مسيرتها الإعلامية الحافلة بالنجاحات.

كما كرم المهرجان، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كأفضل إعلامية عن برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على شاشة قناة DMC.

كما تم تكريم الإعلامي تامر أمين، والمذيعة سهير جودة، ومقدمة البرامج أسما إبراهيم، والإعلامية منى العمدة.

كما حصل نجم نادي الزمالك أحمد سيد زيزو على لقب أفضل لاعب، كما نال نجم المنتخب السعودي السابق اللاعب سعيد العوايران لقب أفضل مؤثر في السوشيل ميديا بالمملكة العربية السعودية. 

وحصدت ناريمان الفنانة ناريمان كاكولي على لقب أفضل فنانة تشكيلية في الكويت، كما حظى الدكتور عادل الأسطى بلقب أفضل طبيب أسنان مصري بالخارج من خلال مركز الدكتور نائل الهزيم لجراحة الوجه والفكين والأسنان.

وحرص عددًا كبير من نجوم الفن على حضور مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، وكان من أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد شاكر، والفنان ماجد المصري، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة هنا الزاهد، الفنانة الشابة رنا رئيس، والفنانة درة، والفنان أحمد سعد، والفنان أحمد فيهم، وغيرهم من الفنانين، بمشاركة الكاتب الصحفي إبراهيم حسن والإعلامية حنين حافظ منسقا المهرجان.

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يُعد من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، ويعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، ويُقام بشكل منتظم كل عام، لتحديد الأفضل على مستوى العديد من المجالات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة