محمد صلاح
محمد صلاح


الأسطورة تييرى هنري: أحب ما يفعله محمد صلاح مع ليفربول

أحمد شهاب

السبت، 30 سبتمبر 2023 - 07:51 م

أجرى أسطورة الكرة الفرنسية تييرى هنرى مقارنة بين الجناح الدولى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى ، والنجم البلجيكى إدين هازارد لاعب نادى ريال مدريد الاسبانى السابق .

وطُلب من هنرى إبداء رأيه تجاه تقييمات بعض لاعبى الدورى الإنجليزى فى لعبة EA Sports FC 24 ومن بينهم صلاح ليجيب عن رأيه تجاه تقييم نسبة مراوغة محمد صلاح التى بلغت 88 ، بقوله : « فقط ؟ .

اقرأ ايضاً| الزمالك فى حالة تركيز| أوسوريو للاعبين: لا بديل عن عبور أرتا سولار

وأكد تييرى فى تصريحات نشرتها شبكة « بليتشر ريبورت « العالمية : » أنا أحب الأشخاص الذين يذهبون إلى المرمى ، أحب اللاعبين الذين يراوغون ويتجاوزون شخصًا ما ، هذا معنى المراوغة، أليس كذلك ؟! .

وأضاف نجم ارسنال السابق : « الكثير من الناس يفعلون أشياء أسميها هراء ، هل ستذهب إلى المرمى أم لا ؟ صلاح عندما يأخذ الكرة يذهب .. مشيرا فى الوقت نفسه : « أستطيع دائمًا أن أتذكر شخصًا كنت أحب مشاهدته فى الدورى الإنجليزى الممتاز وهو هازارد ، هذا ما أسميه المراوغة ، تذهب إلى المرمى » .

كما أوضح نجم الديوك الفرنسية السابق : « لم يكن استعراضيًا، بل كان سيسجل ، يمكنك ركل هازارد، يمكنك فعل أى شيء معه ، كان يدور حول اللاعبين ويذهب إلى المرمى « منهيا حديثه بالقول : « هذا بالنسبة لى هو المراوغ ، أعتقد أن ذلك الرقم منخفض بعض الشيء بالنسبة لمحمد صلاح ، ولكن أنا أيضًا أعتقد أننى سأكون ضمن الفئة العليا فى المراوغات .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة