صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


المشدد 7 سنوات بتهمة الشروع في خطف طفلين بمدينة نصر‎

أحمد منصور

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 11:54 ص

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة المتهم " البراء . م " بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة الشروع في خطف طفلين في مدينة نصر.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين صادق و أمانة سر محمد طه.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة مدمنين بتهمه قتل فرد أمن مصحة لعلاج الإدمان

وأحالت نيابة مدينة نصر أول، 4 متهمين بينهم سيدة بتهمة الشروع في خطف طفلين لوجود خلاف مع والده إلى محكمة الجنايات .
 
كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين  " البراء .م " و آخرين سبق الحكم عليهم  شرعوا في خطف الطفلين المجنى عليهما " مروان . أ " و شقيقه " سليم " بالتحاليل الواقع علي والدتهما " مي . ص " بأن قام المتهم الثاني بالحضور إلى محل سكنها واتهامها بعمله في الروضة محل ارتياد نجلها حتى يتمكن من خطفهما وذلك حال تواجد الأول والثالث على مسرح الجريمة للشد من أزره إلا أنه أوقف أثر جريمتهم لسبب لا دخل لارادته به وهو ضبط المتهم الثاني و الجريمة متلبسا بها علي النحو المبين بالتحقيقات 


وأضافت التحقيقات شهادة والدة المجني عليهما الطفلين الصغيرين بورود رسائل لهاتفها المحمول عبر أحد التطبيقات بزعم تنظيم الروضة محل ارتياد صغيرها لإحدى الحفلات الترفيهية  وسوف يقوم معدي الاحتفالية بإرسال سيارة لاصطحاب الصغيرين فأبلغت عقب التواصل مع مسئولي الروضة وبتاريخ الواقعة تمكن معاون مباحث مدينة نصر أول من ضبط المتهم الثاني أسفل العقار سكنها وأضافت أن قصد المتهمين من ارتكابهم الواقعة  من خطف الطفلين.


وكشفت شهادة والد الطفلين " أحمد . ي " أنه وبصفته والد الطفلين وعلى اثر خلافات سابقة فيما بينه وبين  مع المتهمة الرابعة اتفقت مع المتهمين على ارتكاب الواقعة وأضاف أن قصد المتهمين من ارتكابهم الواقعة هو خطف الطفلين.
 
وكشفت شهادة معاون مباحث مدينة نصر أول أنه وعلى إثر بلاغ من والدة الطفلين انتقل لمحل إقامتها وتمكن من ضبط المتهم الثاني أسفله و بمواجهته أقر بحضوره رفقة المتهمين الأول والثالث زاعما كونه أحد العاملين بالروضة لاقلال الطفلين قاصدا من ذلك خطفهما.

وكشفت شهادة رئيس مباحث مدينة نصر أول بأن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة بقيام المتهمين من الأول للثالث بالشروع في خطف الطفلين بالاشتراك مع المتهمة الرابعة لوجود خلافات بينها وبين والد الطفلين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة