فعاليات بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة (BVMW)
فعاليات بروتوكول التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة (BVMW)


تعاون جديد بين العربية للتصنيع ومؤسسة ألمانية

محمد زين

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 03:04 م

أكد اللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتعزيز الشراكات والتعاون مع كبرى المؤسسات والشركات العالمية، وفتح مجالات جديدة للإستثمار وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع، وفقا لأحدث معايير الجودة العالمية.

وأعرب عن تقديره واعتزازه بالتعاون مع مؤسسة BUNDESVERBAND E.V ORGANIZATION (BVMW)، مشيرا إلى أن العربية للتصنيع تتطلع لتعزيز التعاون مع المؤسسات والشركات الألمانية في كافة مجالات الصناعة المختلفة.

ولفت إلى اهتمام الهيئة وترحيبها بالشراكة والتعاون المشترك، في كافة مجالات التصنيع، خاصة في ظل توافر مناخ جاذب للإستثمارات وواعد تشهده مصر حاليا، فضلا عن تمتع العربية للتصنيع بمرونة توفرها لوائحها ذات الصفة الدولية.

جاء هذا في اطار توقيع مذكرة التفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع ومؤسسة BUNDESVERBAND E.V ORGANIZATION (BVMW)، الذي تم توقيعه علي هامش  افتتاح  معرض Egypt Water Waste Infrastructure" لتكنولوجيا البنية التحتية والمياه والصرف الصحى وتكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات الذي يشارك فيه مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع.
في هذا السياق أوضح اللواء مهندس "عبد الرحمن عبد العظيم عثمان " مدير عام الهيئة العربية للتصنيع أن مجالات التعاون المتفق عليها تستهدف تعزيز أنشطة التنمية الصناعية والتجارية بين مصر وألمانيا،
وتوضيح وتحديد الفرص التجارية والشراكات المتاحة للهيئة العربية للتصنيع في ألمانيا، فضلا عن تحديد الشركات الألمانية المهتمة بالتعاون مع الهيئة، وتحقيق التواصل المشترك البناء مع الشركات الألمانية، لافتا إلى العمل علي تعزيز التسويق المشترك، بالدول الأوروبية والعربية والأفريقية.

من جانبه ، أعربت " Radmila Labus " الرئيس التنفيذي لمؤسسة BUNDESVERBAND E.V ORGANIZATION (BVMW) وممثلة الشركة في مصر، عن تقديرها لهذا التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، الظهير الصناعي للدولة المصرية الصديقة.

ولفت إلى أن السوق المصري جاذبا للاستثمارات الألمانية ويشكل أهمية إستراتيجية للمنطقة الأفريقية والعربية، مؤكدة لحرص كبري الشركات الألمانية وتطلعهم للتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع، في كافة مجالات الصناعة المتعددة، ونقل وتوطين التكنولوجيا وفقا لأحدث معايير التصنيع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة