مجلس النواب
مجلس النواب


اقتصادية النواب: كلمة السيسى فى مؤتمر حكاية وطن طمأنت المصريين على مستقبل بلدهم

حسام صدقة

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 03:26 م

أشاد الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب بجميع القضايا التى تناولها فى كلمته التى وجهها الشعب المصرى خلال مؤتمر حكاية وطن مؤكداً أن الرئيس السيسى كان واضحاً وصريحاً للغاية كعادته دائماً وهو يخاطب الشعب المصرى من قلبه.


وقال " عبد الحميد " فى بيان له أصدره اليوم : إن كلمة الرئيس السيسي طمأنت كل المصريين على مستقبل مصر وقدرتها على مواجهة جميع التحديات التى تواجهها داخلياً وخارجياً موجهاً كل التحية والتقدير للرئيس السيسى على حرصه على نزاهة وشفافية الانتخابات الرئاسية المقبلة واحترامه لرأي الصندوق وإيمانه العميق بالديمقراطية.


وقال الدكتور محمد عبد الحميد : لقد وضح من تعليق وحديث الرئيس السيسى إيمانه العميق والحقيقى بالله القوي القادر وإن قدر الله واقع لا محالة، وظهر ذلك في عباراته: “الأمر كله لله.. واللي مكتوب له حاجة هياخدها” مشيداً بكلمة الدكتور مصطفى مدبولى  رئيس مجلس الوزراء الذى عرض فيها انجازات الدولة فى المجالات المختلفة خلال السنوات التسع الأخيرة مشيرا إلى أنها كانت كلمة رائعة.


كما أشاد الدكتور محمد عبد الحميد بالفيلم الذى صاحب عرض رئيس الوزراء لانجازات السنوات التسع الماضية مطالباً من مختلف المؤسسات بالدولة بصفة عامة ووسائل الاعلام بصفة خاصة بعرض هذا الفيلم لأنه معبر بكل الصدق والامانة عن إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى والرد بكل قوة وحسم على كل المشككين وأصحاب الأجندات ومطلقى الأكاذيب والشائعات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة