محمود البزاوي
محمود البزاوي


محمود البزاوي يحكي كواليس اختيار وحيد حامد له للمشاركة في «بدون ذكر أسماء»

معتصم الشاهد

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 04:17 م

أعرب الفنان محمود البزاوي، عن حبه الكبير للكاتب الراحل محمود السعدني، إذ أشار إلى أنه تعلم من الراحل الكثير في حياته، وأن السعدني كان صاحب فضل عليه، فدائمًا كان ينصت التلميذ لأستاذه حتى يأخذ من خبراته ومعلوماته كل ما يضاف له، كما أكد البزاوي أنه يحب أن يُرافق الكبار دائمًا، ليتعلم منهم مثل السعدني ووحيد حامد.

وقال البزاوي، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: محمود السعدني من أكتر الناس اللي أثروا فيا، حببني في العلام، السعدني محطة مهمة في حياتي، عشت معاه كتير.

اقرأ ايضا

 وزارة الثقافة تُعلن أجندة احتفالاتها باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر .. 550 فعالية

وتابع البزاوي: أعرف عمي محمود السعدني من 1988، وبقرأ له من وأنا في ابتدائي، لكن رغم السنوات الكبيرة اللي عشتها معاه، لكن كلام له مكنش يتعد على الصوابع، لأني بتفرج عليه وبسمعله، وبعيش تجربته بالسمع وعارف قيمته من يومه، عارف أني همشي في ضل التاريخ.

وأضاف البزاوي: حابب أقوله شكرًا، لأني لما شوفته والتقيت بي، طمعت في أني أمشي في كل الطرق مش طريق واحد، وحاليًا بشوفه في أكرم ابنه، هو له فضل عليّ في حياتي ومستقبلي.

كما تحدث البزاوي، عن موقف جمعه مع الراحل وحيد حامد، أثناء تصوير مشهده الشهير “عايز أبقا كافر” في مسلسل "بدون ذكر اسماء"، إذ قال:  أنا بطمع أني أشتغل مع الناس اللي هستفيد منهم، أستاذ وحيد قالي هتعمل معايا مشهد والمسلسل بيتكتب، وافقت وعملت المشهد على قناعة، ولقى إعجاب كبير من الجمهور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة