موسى مصطفى موسى
موسى مصطفى موسى


موسى مصطفى موسى: نناشد الرئيس السيسي بالتضحية والترشح للرئاسة لإنقاذ مصر

نسرين العسال

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 06:12 م

ناشد حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة الترشح لفترة رئاسة ثانية حفاظا على مؤسسات الدولة الوطنية وإنقاذا للوطن وللمصريين وصونا لكل ما تم تحقيقه من إنجازات ضخمة خلال الاعوام القليلة الماضية، واستكمالا للمرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيه 2013، والتصدي لمخاطر انتكاسها.

موسى مصطفى: زيارة الرئيس السيسي للإمارات تتناول ملفات عربية وإقليمية

 أكد "موسى" ان مصر الدوله والوطن تمر بمفترق طرق خطيرة والغزاة يتربصون ويقفون على الأبواب ويحيكون المؤامرات ويكثفون من الدعاية المسمومة، والتنظيم الدولي للجماعة الإرهابية لايكف وعلى مدار الساعة عن الكذب والافتراء والتشويه محاولا استخدام الظروف الاقتصادية الصعبة لاختطاف البلاد من جديد، حيث يجد في الانتخابات الرئاسية الحالية فرصة ذهبيه لتحقيق كل أحلامه والعودة مرة أخرى بالبلاد إلى حكم مليليشات الإرهاب. 

 

أضاف "موسى": "لقد ضحى الرئيس بالكثير والكثير ونحن نقدر حجم تضحياته وحجم وطنيته وقدرته الكبيرة  على الاحتمال، لقد ضحى الرئيس ونزل على الإرادة الشعبية فى العام 2013 و2014 وقاد معركة الإرهاب ومعركة الفساد ومعركة التنمية ونجح فى إنجاز ما لم يستطع غيره وفي مدة قصيرة للغاية". 

 

واختتم: "نأمل منه بل ننتظر منه  أن يضحي أيضا وأن يتقدم للترشح وأن يستكمل مشواره مع أمته حتى تتجاوز تلك الظروف الصعبة التي تهدد بقاء الوطن ووجوده".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة