الفنانة التونسية لطيفة
الفنانة التونسية لطيفة


لطيفة تطرح «سحابة صيف» رابع أغاني ألبومها الجديد

محمد أنور

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 11:11 م

طرحت الفنانة التونسية لطيفة فيديو كليب لرابع أغاني ألبومها الصيفي «لطيفة 2023» عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية تحمل إسم «سحابة صيف».

وأغنية «سحابة صيف» لـ لطيفة من كلمات محمود سليمان ووألحان عزيز الشافعي في ثاني تعاون لها معه وتوزيع أحمد عادل.

وكشفت لطيفة في تصريحات صحفية لها ، أنها أول أغنية تقوم بتصويرها في خلفية مدينة العلمين الجديدة، بمارينا 7، مؤكدة أن الساحل الشمالي من أجمل مناطق العالم الساحلية، ولا يوجد في العالم مكان يضاهي هذا الإبداع الإلهي الذي يبهر العالم بأكمله.

أضافت أن أغنية «سحابة صيف» هي آخر الأغاني التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، مشيرة أن الأغاني المقبلة ستشهد تحولا كبيرا في الألحان والايقاعات والتوزيعات، لتتناسب مع أجواء الشتاء.

وأبدت لطيفة سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغاني الألبوم التي طرحتها حتى الآن، وبنسب المشاهدة المرتفعة والاشادات الواسعة بأغاني ألبوم «لطيفة 2023»، متمنية أن تحقق أغنية «سحابة صيف» نجاح أكبر وتحصد مزيد من المشاهدات أسوة بالأغاني السابقة.

وتقول كلمات أغنية «سحابة صيف» لـ لطيفة: "سحابة صیف وھتعدي وھتعدي ، ونرجع تاني من تاني ولا تستغنى یوم عني وھنعدي، ولا أنساك وتنساني، اللي عنًدك ھو عندي، وأنت أصلا مخلوق عشاني".

"حبیبى حبیب عمري، أنا قدرك وفیك قدري ومھما جرى ما بينا وكان ، أحنا أقوى من الزمان، اللي عنًدك ھو عندي ، وأنت أصلا مخلوق عشاني".

الجدير بالذكر، أن أغاني ألبوم «لطيفة 2023» حققت حتى الآن ما يزيد عن 20 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما حصدت ملايين المشاهدات عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدرها منصات الموسيقى الشهيرة، وطرحت لطيفة قبل ذلك 3 أغاني هي «طب اهو»، «مونامور»، «ناس كتير»، وآخيرا طرحت أغنية «سحابة صيف».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة