اتحاد جدة
اتحاد جدة


اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على سباهان لمصالحة جماهيره في دوري أبطال آسيا

هبة سلامة

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 - 10:29 ص

يحل فريق اتحاد جدة السعودي، ضيفا ثقيلا على سباهان أصفهان الإيراني، في مواجهة مرتقبة، من المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، على ستاد "نقش جهان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

يسعى الاتحاد السعودي لمواصلة انتصاراته بعدما استهل مشواره بتحقيق الفوز على نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا.

يتواجد فريق اتحاد جدة في المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبه كلا من فرق القوة الجوية العراقي وأولماليك الأوزبكي، وسباهان أصفهان الإيراني.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الآسيوية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، فيما يأتي فريقا القوة الجوية وسباهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل الفريق الأوزبكي الترتيب دون أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة اتحاد جدة وسباهان في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة اتحاد جدة أمام سباهان مساء اليوم الإثنين، الموافق 2 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد "نقش جهان".

وتنطلق صافرة أحداث بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سباهان ضد اتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

سيتم نقل مباراة اتحاد جدة ضد سباهان، عبر شبكة قنوات “SSC” السعودية، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس الرياضية، بجانب قناة الكأس القطرية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة