هشام نصر
هشام نصر


هشام نصر يتحدث عن علاقة الزمالك بالأهلي حال نجاح قائمة لبيب وموقف زيزو وفتوح

الخطيب جمال

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 - 01:35 م

تحدث هشام نصر المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد نائب الرئيس ضمن قائمة حسين لبيب عن علاقة النادي الأبيض بالنادي الأهلي حال نجاح القائمة في الانتخابات المقبلة.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونية :" علاقتنا مع الأهلي حال نجاحنا؟ إن أحسنتم أحسنا وإن عدتم عدنا، نعلم كيفية تكوين علاقات طيبة ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادل لنكون واجهة للرياضة المصرية".

وتابع قائلا :" "لا نحب موضوع "الكباري" وإخراج اللاعبين خارج مصر ثم التعاقد معهم لأنه تكرر كثيرا خلال الفترة المقبلة وحالة "كهربا" يتم تدريسها في الاتحاد الدولي والجميع يعلم ما حدث والدليل تغريم اللاعب وحالة إمام عاشور مشابهة".

وواصل :" أعلم أن كان هناك خطأ من إدارة الزمالك في تلك الحالة ، ونحن نصمم على حصول النادي على غرامة "كهربا" بالكامل ولن نتنازل عن حق النادي بشكل نهائي ومهما طالت مدة الاستئنافات سنحصل على حقوقنا في النهاية".

وأضاف هشام نصر تصريحاته قائلا :"أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو سيستمران مع الزمالك وسيتم حل جميع المشاكل الخاصة بالفريق قريبا جدا لأنهم أهم لاعبين في الفريق وسيتم البناء عليهم".

واختتم تصريحاته قائلا :" سنعمل على رفع القيد والتدعيم بشكل وقتي في شهر يناير ، ونعد الجماهير بالظهور بشكل مختلف تماما في الموسم المقبل".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة